fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

عاجل.. موسيماني يعد الموهوب المستبعد بالفرصة الأساسية في المباريات الهامة

وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لاعب الفريق الموهوب بالفرصة الأكيدة والأساسية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار الذي يقدمه في صفوف القلعة الحمراء.

 

ويرى الجنوب إفريقي، أن حسام حسن من أفضل اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والبدني، وأنه سوف تأتي الفرصة الأكيدة لإتاحة له المشاركة من الباب الواسع مع الأهلي في المباريات المهمة لأنه يستحق أن يكون داخل التوليفة الأساسية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أثنى على أداء وجهود حسن في ودية منية سمنود الأخيرة التي فاز فيها الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، أثناء فترة التوقف الدولي لتجهيز اللاعبين للمباريات الهامة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، إثر فوز المنتخب الوطني أمس على الجابون بهدفين بهدف وحيد وفي انتظار المباراة الفاصلة والحاسمة للصعود إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

إقرأ أيضاً:

هل يتدخل صلاح في اختيارات كيروش؟.. عماد متعب يسرد واقعتين لأول مرة

وسجل حسن هدفين في ودية منية سمنود، بالإضافة إلى تحركاته المميزة التي لاقت استحسان الجهاز المعاون للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، والذي كان متابعاً لكل كبيرة وصغيرة داخل الودية للوقوف على مستوى كل اللاعبين المشاركين.

 

ويرى موسيماني أن حسن من المهاجمين المميزين الذين لا غبار عليهم خلال الفترة الجارية، وأن النادي الأهلي اقتنص أحد الموهوبين الذين سوف يضيفون إلى القلعة الحمراء.

 

وينوي موسيماني الاعتماد على اللاعب في المباريات المهمة بشكل تدريجي بجانب بيرسي تاو الذي سوف يكون ثابتاً في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويجاوره محمد شريف أو حسن، وفقاً للخطة المتبعة من قبل المدير الفني.

 

ويسعى موسيماني إلى تعدد الخيارات على الصعيد الهجومي، مع الإبقاء على صلاح محسن ورفض رحيله إلى أي ناد آخر خلال الفترة المقبلة، بعدما جاء إلى اللاعب العديد من العروض الهامة والمميزة على الصعيد المحلي، ولكن المدير الفني رفض التفريط فيه.

 

ويمتلك الأهلي قوام مميز على الصعيد الهجومي وخط الوسط من أجل الاستعداد الجاد للظفر بكل البطولات المحلية والإفريقية والقارية التي يشارك فيها خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …