الثلاثاء , 24 مايو 2022

عاجل.. هدف موسيماني الأهم يدخل حسابات كيروش لقائمة كأس الأمم الإفريقية

يجهز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مفاجآت من العيار الثقيل في القائمة الرسمية المقرر أن يتم الإعلان عنها اليوم للدخول في معسكر الفراعنة لخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتأكد انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون يوم 9 يناير المقبل وحتى 6 فبراير بعد عدة مشاورات طويلة بشأن تأجيل البطولة من عدمها.

 

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة كيروش إلى تعدد الخيارات في القائمة المقرر الإعلان عنها بعد قليل، فيما أفادت مصادرنا الخاصة أن البرتغالي يسعى إلى ضم عناصر جديدة إلى الخط الدفاعي ويصر على بقاؤها.

 

وكان المنتخب الوطني ضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والذي شارك في إحدى المباريات ببطولة كأس العرب، وأدى بشكل قوي وجيد يوحي بأن هناك خامات جيدة في صفوف الدوري المصري.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي المعار إلى فيوتشر إف سي على رادار البرتغالي كارلوس كيروش من جديد للحصول على خدماته في الخط الخلفي للفراعنة.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن ملامح قائمة كيروش النهائية لكأس الأمم الإفريقية.. استبعاد ثنائي مهم

وأضاف المصدر، أن المنتخب الوطني يتطلع إلى الحصول على أفضل العناصر من البطولة المحلية، لضمها بجوار الدوليين الذين سوف ينضمون إلى المعسكر الوطني ومنهم محمد النني ومحمد صلاح وعدد وافر من النجوم الآخرين.

 

ويستعين كيروش بمحمد عبدالمنعم كمساك بجانب محمود حمدي الونش وأحمد حجازي الذان سوف يخوضان المباريات بشكل أساسي، ويعوّل عليهما البرتغالي بشكل كبير وقوي للغاية.

 

ومن المقرر أن يكون عبدالمنعم في مركز الجناح أيضاً ولكنه سوف يكون رقم 3 بعد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وعمر كمال عبدالواحد الذي يشارك في نفس المركز وكان لديه باع طويل في هذا الصدد.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ناشد إدارة الفريق الكروي الأول بقطع إعارة عبدالمنعم من فيوتشر وضم اللاعب إلى صفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى، ولكن علي ماهر رفض الأمر وناشد الالتزام بالاتفاق المبرم بشأن الاستعارة.

 

ويستهدف فيوتشر الحصول على اللاعب بشكل نهائي، بينما شدد موسيماني على أنه في حاجة ماسة إلى جهود اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي سوف تتفجر موهبته في الدفاع مع الأهلي خلال السنوات القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …