السبت , 27 نوفمبر 2021

عضو قائمة الخطيب: برنامجنا يتضمن رؤية اقتصادية بأفكار مختلفة وفكر متطور لخدمة الأهلى

أشادت مي عاطف المرشحة على مقعد الشباب ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات االأهلي، بالدعم الذي تلقاه من أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدة أن هذا الدعم يعطيها مزيدًا من الثقة في المرحلة القادمة من أجل خدمة الاهلى واعضائه خاصة وأنها المرة الاولى التي تخوض فيها سباق الانتخابات في الأهلي.




وأوضحت “عاطف”، أنها حرصت خلال الأيام الماضية على تكثيف تواجدها في النادي بمختلف فروعه للتعرف على مقترحات الأعضاء ومطالبهم على كافة المستويات خاصة ما يتعلق بالخدمات المقدمة، مضيفة أنها أعادت بلورة هذه الأفكار والمقترحات و صنفتها وفقا أولوياتها حتى تضعها في مقدمة الملفات على طاولة مجلس الإدارة حال الفوز بثقة أعضاء الجمعية العمومية.





وأكدت أن  الارتقاء بالخدمات المقدمة للاعضاء وزيادة المنافذ وتنوعها يأتي على رأس أولويات البرنامج الانتخابي للقائمة، وهناك مقترحات كثيرة في هذا الملف منها توفير أكثر من منتجع لخدمة الاعضاء في فترة الصيف.





وأشارت إلى أنه هناك ايضا خدمات كثيرة في هذا الملف سيتم إسنادها إلى شركة الأهلى للخدمات السياحية ليس فقط لخدمة أعضاء الأهلى ولكن للجماهير، من خلال منظومة عمل محترفة تلبي كافة مطالب الجمعية العمومية بمختلف مراحلها العمرية.

 

 

وذكرت مرشحة مقعد الشباب، أن برنامج القائمة يتضمن رؤية شاملة واضحة للمستقبل وفق منظومة اقتصادية شاملة تهدف إلى الارتقاء بالاهلى والوصول به الى ابعد نقطة.

 

وأكدت أن  هذه الرؤية تحدث فيها الكابتن محمود الخطيب أكثر من مرة عند عرضه لبرنامج القائمة من خلال الندوات، وقال إن الاهلى لابد وان يتحول الى كيان اقتصادي ضخم مع مضاعفة المراد المالية بأفكار متطورة ومنهج مختلف، يستطيع من خلاله مجلس الإدارة العمل بخطوات سريعة من اجل انجاز كافة الملفات وتحقيق تطلعات أعضاء الجمعية العمومية.


قررت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار مصطفى حسين وبإجماع الآراء وقف تنفيذ الحكم الصادر بإدراج المرشح وليد توفيق علي الفيل في الدعوى رقم 6193 الصادر من محكمة القضاء الإداري.



وكانت محكمة القضاء الإداري قضت بإدراج إسم المرشح وليد الفيل ضمن كشف المرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في انتخابات الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة.





وتقدمت اليوم هيئة قضايا الدولة عن وزير الشباب والرياضة بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا طالبت فيه بصورة مستعجلة وقف تنفيذ حكم القضاء الإداري وما ترتب عليه من آثار، وفي الموضوع بإلغاء الحكم المطعون فيه وحمل الطعن رقم 11912 لسـ 68ـنة ق الدائرة الأولى فحص التي قضت بجلسة اليوم وقف تنفيذ الحكم وما ترتب عليه من آثار وإحالة الشق الموضوعي للدائرة الأولى علوي.




وبذلك الحكم يعود العامري فاروق مرشحًا منفردا على منصب نائب الرئيس في انتخابات الجمعة المقبلة لإختيار مجلس إدارة جديد للأهلي.



وتضم قائمة الخطيب كل من : العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومى عاطف.

شاهد أيضاً

قبل الإعلان الرسمي بساعات.. ثنائي الأهلي إلى الجونة وطلائع الجيش

اقترب ثنائي النادي الأهلي من حسم مصيرهما بشكل رسمي، ونعلن عن الصفقات المقرر أن تتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *