fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

عقب التعثر أمام فيوتشر.. خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بعد المشاركة في مونديال الأندية

واصل خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق استفزازه لجماهير النادي الأهلي عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة جياني إنفانتينو النادي الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بإعتباره وصيفاً لدوري أبطال أفريقيا بعد إقامتها في دولة المغرب.

وجاء قرار فيفا بمشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية نظراً لعدم سماح لائحة البطولة العالمية مشاركة فريقين منذ ذات البلد في المسابقة وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي قد حصل على لقب دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للدوري المحلي في بلاده.

الأهلي المصري يفوز ببرونزية كأس العالم للأندية | رياضة | تقارير وتحليلات  لأهم الأحداث الرياضية من DW عربية | DW | 11.02.2021

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” من حق النادي الاهلي و جمهوره ان يفرح بالمشاركة بكأس العالم للاندية عشان المغرب هي اللي هتنظم و من حقه يفرح للمشاركة بدوري الابطال رغم حصوله علي المركز الثالث و من حقه ان يفرح بفوزه بكأس السوبر رغم عدم فوزه بالدوري و لا بالكاس”.

ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية العربية والإفريقية مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عبر التاريخ برصيد 7 مشاركات حيث شارك في سبع نسخ ماضية وهي 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020 و2021.

ونجح الفريق الأحمر في الجصول على الميدالية البرونزية ثلاثة مرات حيث كانت الأولى تحت قيادة مانويل جوزيه في عام 2006 و التي أقيمت في اليابان ثم مرتين على التوالي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في نسختي 2020 و2021.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

سر عقوبة الشناوي وشريف عقب مواجهة فيوتشر المؤلمة.. كواليس جديدة في الأهلي

غرامة بـ200 ألف جنيه وتجميد منتظر..كواليس انقلاب عبد الحفيظ وكولر ضد أفشة

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …