fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

عقب مواجهة بتروجيت.. كولر لنجم الأهلي: اهدى شوية

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بتروجيت، بـ5 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، مساء أمس الأربعاء، في ظل المباريات الودية التحضيرية التي يخوضها الفريق الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، والمباريات القارية والمحلية المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مواجهة قوية ستجمع بين الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر، لتجهيز جميع اللاعبين، لتلك المباراة، والحصول على بطاقة التأهل، والفوز في أول لقاء إفريقي  للسويسري مع الأهلي، والعودة من جديد للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة بتروجيت، مشاركة أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة، حيث يعد هو أول ظهور لأكرم توفيق بعد غياب دام 8 شهور عن الملاعب، عقب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة المنتخب الوطني ونيجيريا في أول لقاءات الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022، حيث إصيب أكرم بقطع في الرباط الصليبي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس جلسة السويسري مارسيل كولر مع أكرم توفيق، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، ومباراة بتروجيت، والمشاركة الأول له عقب العودة من جديد إلى الملاعب، بجانب التوجهات الفنية له خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة: “أن كولر أشاد بالمستوى الفني لأكرم توفيق، واللياقة البدنية لدى اللاعب، وطالب بتجهيزه بوضع العديد من البرامج خلال الفترة المقبلة، موجهًا له رسالة، بضرورة الهدوء، وعدم الدخول بقوة في الكرات المشتركة”.

وتابعت المصادر: “كولر معجب بأكرم توفيق، منذ المباريات التي شاهدها للأهلي، قبل التوقيع بشكل رسمي مع خالد مرتجي وامير توفيق، وأبدى اعجابه الشديد بالروح العالية، والعقلية الفنية التي يتمتع بها أكرم خلال الفترة الماضية قبل الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة”.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات في الجيم خلال الفترة المسائية اليوم، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، حيث يسعى السويسري لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …