الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

عمرو أديب لحسين لبيب: لماذا يسبك الناس ويتركون محمود الخطيب؟!

في رسالة غريبة للغاية، وتساؤل أغرب، تناول عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة “إم بي سي مصر” عدد من الملفات الخاصة بنادي الزمالك أثناء مداخلة حسين لبيب المكلف بالإدارة المؤقتة لنادي الزمالك.

 

وتحدث أديب مع لبيب عن الأزمات التي تواجه نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها المشاكل المادية والتي دعا من خلاله رئيس الزمالك المؤقت الجماهير بلم التبرعات ومساعدة النادي في أزمته الجارية.

 

وتحدث لبيب أيضاً عبر “إم بي سي مصر” عن الخلافات الكثيرة التي تدور في الزمالك حالياً، وما أثاره من ساعات ماضية مع أحمد حسام “ميدو” مقدم برنامج “أوضة اللبس”، والذي شدد فيه على أن رموز الزمالك هم الذين يصنعون مشاكل للزمالك.

 

وأضاف حسين لبيب في تصريحاته أن نادي الزمالك أصبح يعاني من أزمات مالية كثيرة، ومديونيات كبرى وصلت إلى ملايين الدولارات، مشدداً على أنه يحاول حل هذه المشاكل المالية بشكل ودي عبر تخفيضها.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أنه يريد من جماهير الزمالك التبرع بثمن مبارتين فقط “100 جنيه” من كل شخص لإنقاذ النادي من الأزمات التي تلاحقه مؤخراً.

 

ورد عمرو أديب بشكل غريب للغاية قائلاً: “لماذا يسب الناس حسين لبيب الحاصل على بطولة الدوري العام هذا الموسم، ولا يتطرق أحد إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي الخاسر للبطولة نفسها”؟

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على الدفع بالموهوب الجديد أمام طلائع الجيش ويحسم مصير القوة الضاربة

 

وتابع أديب: منذ حصول نادي الزمالك على بطولة الدوري العام وتوجد فورتينه في نادي الزمالك، أبرزها عدم تجديد بن شرقي، وشائعة هروب باتريس كارتيرون إلى الخارج.

 

وعاود أديب الحديث عن النادي الأهلي قائلاً: لماذا لا توجد مشاكل في نادي الأهلي ونادي الزمالك ممتليء بالأزمات والمشكلات التي لا نهاية لها.. أمر يحتاج إلى حل.. لغز رهيب لا أحد حل له!

 

وشدد لبيب على أن هناك أحد الأشخاص الذي يحرض الجماهير والأعضاء على عدم دفع الاشتراكات السنوية بالنادي لتفريغ النادي تماماً من الأموال في هذه الفترة الحرجة.

ورفض رئيس الزمالك الترشح للانتخابات المقبلة، مشدداً على أنه سوف يرحل مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، مشدداً في الوقت نفسه على أنه سوف يسعى إلى حل العديد من المشكلات قبل رحيله لإنقاذ النادي.

 

وكشف لبيب عن أنه سوف يتحدث في كل الأمور المسكوت عنها في الاجتماع القادم للجمعية العمومية، نظراً لأن من حق الأعضاء معرفة كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة عن ناديهم.










شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *