fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

عمرو السولية والرحيل.. قرار نهائي داخل الأهلي نكشف تفاصيله

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب القرار النهائي بخصوص رحيل الدولي عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب تلقيه العديد من العروض الخليجية للحصول على خدماته.

وتلقى عمرو السولية أكثر من عرض خليجي في الفترة الماضية تمهيداً للظفر بخدماته من جانب النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما لفت الأنظار إليه بشدة في المواسم الماضية مع الفريق الأحمر والمساهمة معه في التتويج بأكثر من لقب سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مسؤلو النادي الأهلي قرروا عدم التخلي عن خدمات عمرو السولية في الصيف القادم لعدم إيجاد البديل المناسب له حتى الأن سواء في قطاع الناشئين أو في الدوري المصري حيث ترى إدارة الفريق الأحمر التعاقد مع لاعب خط وسط يشغل مركز رقم 8 من الدوري المصري لعدم إقتناعهم بإمكانيات بعض اللاعبي في هذا المركز.

وتلقى السولية وعداً من مسؤولي الأهلي بمناقشة عروض إحترافه في الفترة المقبلة ولكن فضلت الإدارة الحمراء تأجيل الأمر لمرحلة أخرى نظراً لتمسك بخدمات لاعبه حين التعاقد مع بديل له في سواء في الصيف الحالي أو الميركاتو الشتوي المقبل.

غرامة وإيقاف.. «كاف» يتخذ قرارًا ناريًا ضد الأهلي وعمرو السولية | أهلي  أونلاين

ويرغب عمرو السولية في الفترة الحالية الخروج من النادي الأهلي وخوض تجربة إحترافية جديدة في الملاعب الخليجية في ظل الرواتب الإغرائية التي يتلقاها حيث يريد تأمين مستقبله خاصةً أنه يقترب من إعلان إعتزاله كرة القدم بعد بلوغه 33 عاماً.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد للمواجهة المرتقبة أمام نادي مصر المقاصة في إطار منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر النسخة الحالية 2022/2023.

وستقام المباراة على ملعب “الأهلي وي السلام” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

قائمة الأهلي الأفريقية.. سواريش يستقر على 25 لاعبا

الأهلي يرصد 4 ملايين دولار لحسم الصفقة التي حددها سواريش.. وينتظر انفراجة برازيلية

الأهلي يحسم موقفه من العرض البلجيكي لضم نجم الفريق

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. يعنى مهند لاشين مكانش بديل ممتاز ل عمرو السوليه بس هنقول ايه اداره فاشله عاوز تجيب ابراهيم عادل واسامه جلال بمبلغ 100 مليون جنيه .والله انت بتهدر اموال النادى بدون اى حساب او عقاب من الافضل للنادى الرحيل يا خطيب انت فاشل ولا تصلح لكيان كبير