fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

غرامة مالية على نجم الأهلي بعد إيقافه.. وحسم موقف أفشة من خوض لقاء سموحة

قرر مسؤولو النادي الأهلي توقيع غرامة مالية ضد الدولي محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وذلك نظير حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال المباراة الأخيرة أمام نادي المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

وتسبب محمود متولي في الغاء عن لقاء الأهلي المرتقب أمام نادي الزمالك قي قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والمحدد لها يوم السبت القادم على ستاد “القاهرة الدولي .

وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اللاعب بتوقيع عقوبة مالية وفقًا للوائح الداخلية للنادي وذلك بسبب حصوله على إنذار مجاني أمام المصري تسبب في غيابه عن لقاء القمة المقبل المحدد له يوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عقوبات مغلظة في الأهلي على محمود متولي - بوابة الأهرام

وقام مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوجيه اللوم على اللاعب محمود متولي عقب مباراة المصري البورسعيدي بعد اعتراضه الشديد على حكم المباراة وليد عبد الرازق على الرغم من عدم اشتراكه في اللعبة الأمر الذي تسبب في حصوله على إنذار مجاني وغيابه عن لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك.

وعلى الرغم من ذلك أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استقر على الدفع باللاعب محمود متولي في اللقاء المرتقب أمام نادي سموحة السكندري في بطولة كأس مصر.

محمد مجدي «أفشة»

وفي المقابل ارتفعت أسهم اللاعب محمد مجدي أفشة في التواجد ضمن التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة أمام نادي سموحة على الرغم من إجرائه عملية جراحية في الوجه بسبب إصابته الأخيرة بمباراة المصري البورسعيدي.

وسيلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي سموحة السكندري يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “القاهرة الدولي” ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

تحتاج إعادة نظر.. الأهلي يلفت انتباه كولر إلى اللقطة المؤثرة في مواجهة المصري

أخبار شوبير: أمير توفيق خارج مصر لضم المهاجم الجديد.. و40 مليون قيمة انتقال ايبوكا للزمالك

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

تأكد بقاء أيمن أشرف ورامي ربيعة حتى نهاية الموسم.. وشوبير يحبط الأهلي قبل مونديال الأندية

بينيل ملابا.. 5 معلومات عن دبابة توجو صفقة الأهلي المحتملة ؟

لماذا وافق الأهلي على انتقال جون ايبوكا إلى الزمالك من بوابة سيراميكا؟..3 آسرار

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

شاهد أيضاً

شوبير: بيرسي تاو “قلب وشه” على كولر.. والأهلي يبحث عن هذه الصفقات وبند مثير في عقد موديست

اتضحت الصورة بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وتحديداً بعد تعثر الفريق الأحمر …