fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

فرج عامر يقدم صفقة خيالية للخطيب والأهلي بعد العودة لقيادة سموحة

يسعى فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري إلى تقديم هدية قوية إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجماهير النادي الأهلي الغفيرة التي يعد واحداً منهم.

ويتطلع عامر إلى أن يؤكد حصول النادي الأهلي على أرض العلمين الجديدة التي سوف يدشن عليها الفريق الكروي الأول فرعه الجديد بعد نجاح فروعه في الشيخ زايد والتجمع الخامس بعد فرع الجزيرة الأول والأساسي.

إقرأ أيضاً:

بعد الاستبعاد من المونديال.. زيادة جراح علي معلول في الأهلي

وكانت هناك العديد من الأقاويل التي تشدد على أنه سوف يتم سحب أرض العلمين من النادي الأهلي، ولكن فرج عامر طمأن الخطيب بأنه يريد أن تكون هذه الأرض ملكاً للنادي الأهلي بالإضافة إلى الأعضاء المتواجدين معه.

ويريد فرج عامر ألا يتراجع في موقفه، خاصة بعد العودة لرئاسة سموحة السكندري، حيث أن الأهلي يقوم بإنهاء الإجراءات الجارية حالياً لصالحه من أجل نقل ملكيتها وبدء تنفيذ المشروع الأكبر عليها.

وتبلغ قيمة الأرض حالياً مليارات الجنيهات، ويريد النادي الأهلي استغلالها من أجل تحقيق الراحة الكبيرة لجماهيره في شتى أنحاء البلاد، فضلاً عن المضي قدماً في خطوة ستاد الأهلي الذي يعد أكبر أحلام الأهلاوية.

فرج عامر عاد لرئاسة نادي سموحة مساء أمس، ويريد أن يجري العديد من الاتفاقات مع النادي الأهلي، والحصول على لاعبين من الفريق، وإجراء توأمه أقوى مما كانت عليه سابقاً مع بطل القرن الإفريقي.

ويتمتع عامر بعلاقة صداقة قوية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والكابتن حسن حمدي رئيس القلعة الحمراء سابقاً، وأسطورة دفاع النادي الأهلي في ستينات وسبعينات القرن الماضي.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …