fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاوضات أوروبية قوية لضم مستبعد كولر.. والسويسري يقول كلمته الأخيرة والمفاجأة

تسعى العديد من الأندية إلى استقطاب العديد من اللاعبين المميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهودهم على الصعيد الخارجي، بعد التألق والإجادة في المواسم الماضية.

ويخطط نادي سيلتيك الاسكتلندي للحصول على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الأحمر، حيث كرر المفاوضات التي يرغب في أن تكون مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده.

إقرأ أيضاً:

بعد الاستبعاد من المونديال.. زيادة جراح علي معلول في الأهلي

وجاءت المفاجأة برفض السويسري مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكنه يسعى أن يكون متواجداً مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لما له من أهمية كبرى في التعامل مع المباريات الصعبة.

ورفض كولر أن يفرط في خدمات قفشة لأنه يجيد طريقة اللعب التي يلجأ إليها في الأوقات الصعبة بالمباريات المعقدة، وهي طريقة 4/2/3/1 والتي يكون فيها “قفشة” متميزاً للغاية على كافة الأصعدة.

ويتمنى المدير الفني السويسري أن يحظى اللاعب بعدد من الإمكانيات المناسبة التي يخطط لها الحدوث، بينما يرغب اللاعب في أن يكون أحد الذين يتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

“قفشة” يدرس الرحيل الخارجي إذا تم استمرار الوضع كما هو عليه بسبب عدم المشاركة، ولكن جلسات كولر ومعرفته الأكيدة بأنه سوف يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، تجعل اللاعب يحظى بامكانيات مميزة تؤهله لأن يكون متواجداً.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام المقاولون العرب في كأس مصر، مساء الخامسة غداً، بالإضافة إلى خوضه مباراة أخرى أمام طلائع الجيش مطلع الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …