الإثنين , 23 مايو 2022

فضل يثمن نجم غير متوقع للأهلي في القمة.. والغندور يفجر مفاجأة عن ركلة جزاء الزمالك

ثمّن محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق، الأداء الذي ظهر عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة القمة 123 أمام الزمالك والتي انتهت بخماسية لصالح الفريق الأمر.

 

وأضاف فضل في تصريحاته التليفزيونية على شاشة “الفضائية المصرية”، أن موسيماني بدأ المباراة متحفظاً من أجل معرفة كيف يغلق الملعب على الزمالك، ومن ثم انطلق بالخطة الجيدة على الصعيد الفني.

 

وشدد عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري، على أن اليوم لم يكن “يوم الزمالك”، وأن موسيماني تفوق على الصعيد الفني بشكل غير مسبوق، لافتاً إلى أن المدير الفني قرأ المباراة بعد مرور وقت قليل في الشوط الأول.

 

وأوضح فضل، أن المباراة بشكل عام كانت رائعة من حيث دخول الجماهير ستاد القاهرة والتصوير والتنظيم الذي سبق المباراة، مشدداً على أن التغييرات فقط لم تكن جيدة من قبل المدير الفني.

 

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن الجميع كان ينتظر نزول عدد مميز من اللاعبين الآخرين في الشوط الثاني لزيادة النتيجة إلى ما يفوق الـ5 أهداف ومنهم أحمد حمدي عبدالقادر على سبيل المثال ولكنه لم يحدث.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحتوي غضب ثنائي الأهلي بعد موقعة القمة.. تابع التفاصيل

وأوضح لاعب القلعة الحمراء السابق أن مصر تمتلك الكوادر في شتى المجالات الرياضية التي تسعى إلى فرض سيطرتها واستعراض قوتها الجيدة في شتى المحافل الدولية.

 

وأضاف فضل أن النادي الأهلي يسعى إلى التمثيل المشرف للقارة الإفريقية بالاستعداد لتنظيم بطولة كأس العالم عام 2030م لما تمتلكه من قدرات رائدة في هذا الصدد.

 

ويرى فضل أن نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية في 2019م كان سبباً وجيهاً في سعى البلاد إلى التقدم على تنفيذ وتنظيم بطولة كأس العالم بعد 8 سنوات من الآن.

 

من جانبه، يرى جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن ركلة الجزاء التابعة لنادي الزمالك في لقاء القمة كانت صحيحة وليست فيها أية أخطاء في القرار على الإطلاق.

 

وأضاف الغندور في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم”، أنه تمت عرقلة لاعب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء، موجهاً الثناء والشكر إلى التحكم المصري على خروج المباراة بهذا الشكل اللائق.

ويرى الغندور أن الحكم المصري محمد عادل نجح بجدارة في قيادة مباراة القمة، والعبور بها إلى بر الأمان، خاصة أن قراراته كلها كانت صحيحة

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …