" /> فيديو..رأسية الحاوي تسقط الدراويش وتقود أهلي فايلر لمواصلة العلامة الكاملة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 7 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / فيديو..رأسية الحاوي تسقط الدراويش وتقود أهلي فايلر لمواصلة العلامة الكاملة

فيديو..رأسية الحاوي تسقط الدراويش وتقود أهلي فايلر لمواصلة العلامة الكاملة

واصل النادي الأهلي تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري، بالفوز على الإسماعيلي بهدف  نظيف سجله الحاوي وليد سليمان، على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن الجولة التاسعة.

فرض الأهلي سيطرته على اللقاء بشكل جيد وكان هو الآخطر خلال الـ90 دقيقة، حتى جاء هدف وليد سليمان في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

انطلق اللقاء بفترة جس نبض بين الفريقين خلال الدقائق العشرة الأولى من عمر اللقاء بدون خطورة على مرمى محمد الشناوي أو محمد فوزي.

تمثلت خطورة الأهلي في بعض العناصر مثل محمد مجدي قفشة وجونيور أجاي في الأهلي، بينما كانت خطورة الدراويش في الربع ساعة الأولى عن طريق سرعات محمد الشامي وعبد الرحمن مجدي.

جاءت أول خطورة من النادي الأهلي عن طريق أيمن أشرف في الدقيقة 17، حيث اطلق قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة لتمنع المارد الأحمر من الهدف الأول.

وفي الدقيقة 21 واصل الأهلي خطورته على مرمى الإسماعيلي ومرر حسين الشحات تمريرة، إلى أحمد الشيخ ليطلق تسديدة رائعة ولكن تمر بجوار المرمى بقليل جداً.

تتوقف المباراة لفترة طويلة بعد إصابة محمد مخلوف لاعب الإسماعيلي.

اطلق حسين الشحات تسديدة قوية في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، ولكن مرت فوق المرمى.

يتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء واضحة، بعد اصطدام عرضية جونيور أجاي بيد مدافع الإسماعيلي.

يواصل الأهلي الضغط على الإسماعيلي مع بداية الشوط الثاني، وذلك رغم نشاط الإسماعيلي وتحديدا من الجبهة اليسري.

ينفرد مروان محسن بالمرمى في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بعد تمريرة سحرية من أحمد الشيخ، ويطلق مهاجم تسديدة قوية يتصدى لها حارس الإسماعيلي بجدارة.

يرد الإسماعيلي بهجمة منظمة في الدقيقة 60 ويتصدى محمد الشناوي حارس الأهلي لرأسية صعبة من بكيتي مهاجم الدراويش، لينقذ مرمى القلعة الحمراء  من الهدف الأول.

يتعرض رامي ربيعة للإصابة، ويشارك سعد سمير بدلا منه في الدقيقة 63.

يشارك وليد سليمان في الدقيقة 66 بدلا من مروان محسن، ويتجه فايلر نحو تعديل طريقة اللعب وينتقل أجاي لمركز رأس الحربة الصريح.

ينشط الإسماعيلي ويهدد مرمى الأهلي عن طريق تسديدة صعبة من محمد الشامي مهاجم الدراويش، ولكن تمر الكرة بجوار المرمى في الدقيقة 69.

في الدقيقة 78 من عمر اللقاء يسجل الحاوي وليد سليمان هدف رائع برأسية مدوية، بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى قادها محمد مجدي قفشة، قبل أن يمررها لأحمد الشيخ ومنه إلى محمد هاني الذي ارسل عرضية متقنة ترجمها وليد سليمان في شباك الدراويش.

يشارك المغربي وليد أزارو بدلا من حسين الشحات في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بهدف زيادة النزعة الهجومية ومواصلة الضغط على المنافس.

يفرض النادي الأهلي سيطرته على الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، ليطلق الحكم صافرته ويحصد الأهلي 3 نقاط ذهبية.

شاهد أيضاً

إكرامي يشيد بالقرارات الذهبية للخطيب وينتقد عاشور

عبر إكرامي الشحات حارس النادي الأهلي السابق، عن اعجابه بالقرارات الآخيرة التي أصدرها مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *