الإثنين , 6 ديسمبر 2021

قبل الإعلان الرسمي الاهلي يتمكن من إعارة رباعي الفريق في أوروبا.. وسر عدم مشاركة ميكيسوني أساسيا

يبحث جمهور النادي الأهلي، عن أهم الأحداث والاخبار والمستجدات داخل صفوف القلعة الحمراء بشكل مستمر.

 

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.



وقال “أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، يتواجد في جولة بأوروبا بالوقت الحالي وذلك من أجل تسويق بعض النجوم في الخارج”.



وأضاف “الأهلي يسعى لتسويق 4 لاعبين في أوروبا وتحديدا في النمسا والتشكيك من خلال إبرام عقود ثلاثية مع أنديتهم، وذلك تمهيدا لعودة هذه العناصر مستقبلا إلى القلعة الحمراء في أفضل مستوى فني”.



وكشف عن الأسماء قائلا “صالح نصر مهاجم الفريق يخطط الأهلي لتسويقه أوروبيا وهناك ثقة كبيرة في امكانيات اللاعب من جانب بيتسو موسيماني”.



وتابع “محمد نصير لاعب وسط النادي الأهلي ايضا من الأسماء التي يسعى الفريق الأحمر لتسويقها خارجيا”.


وزاد “محمد فخري لاعب وسط النادي الاهلي من العناصر التي يبحث الأهلي لها عن عرض خارجي، واللاعب الرابع هو عبد الرحمن مانو لاعب الوسط”.



واختتم “أمير توفيق يمتلك العديد من التسجيلات واللقطات لهذه العناصر، ويسعى لتسويقهم خارجيا بهدف اكتساب الخبرات”.

 

 

شاهد ايضا..

شوبير يكشف سر خطير وراء رفض موسيماني مشاركة كهربا.. ويلمح بصفقة سوبر في الاهلي

 

 


-سبب عدم مشاركة لويس ميكيسوني أساسيا أمام المقاولون العرب


قال “الجهاز الفني للنادي الأهلي وجد أن المحترف الموزمبيقي لم يحصل على راحة كافية بعد التوقف الدولي، ولذلك قرر بيتسو موسيماني عدم الاعتماد عليه أساسيا”.



-كيف يفكر بيتسو موسيماني في مواجهة غزل المحلة؟



قال “بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر بجدية في خطوة العودة للعب بثنائي في خط الوسط وذلك بعد تأكد غياب حمدي فتحي عن اللقاء بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء المقاولون العرب”.



وأضاف “موسيماني يفكر في العودة للعب بجناحين وتحديدا حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة، ومحمد شريف في مركز المهاجم”.



وتابع “حتى هذه اللحظة المدير الفني يخشى من عدم قدرة رامي ربيعة على تنفيذ الدور الذي كان يقوم به حمدي فتحي بالتزامن مع صعوبة اللقاء”.

 

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب عن الأزمة الضاربة.. وشروط عقد موسيماني الجديد

علّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تضارب المواعيد الخاصة بمونديال كأس العالم للأندية …