الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

قرارات من العيار الثقيل من إدارة الأهلي بعد صدمة فيتا كلوب

طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بضرورة رئاسة بعثة الفريق في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي أمام فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل.

 

ويأتي قرار لجنة التخطيط في ظل احتياج المارد الأحمر لمزيد من التركيز خلال المواجهة الصعبة القادمة، حيث لا بديل أمام الأهلي سوى تحقيق الفوز والنقاط الـ3 من أجل تحسين موقفه في المجموعة وذلك بعد التعادل أمام فيتا في القاهرة بنتيجة 2/2.

وفي نفس السياق، يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب تقديم احتجاج رسمي لدى الاتحاد الأفريقي وذلك ضد الحكم المغربي رضوان جيد الذي تسبب في احتساب ضربة جزاء غير صحيحة للفريق الكونغولي خلال اللقاء منحته نقطة غير مستحقة.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل كبير على تقديم احتجاج ضد حكم المباراة، بعد أن أصبح موقف الأهلي صعباً للغاية في التأهل حيث يحتاج الفريق بشدة للفوز بالمواجهات القادمة بالمجموعة.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *