الإثنين , 27 يونيو 2022

قرار مثير من “أمير مرتضى” قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي.. صفقة جديدة رسميا

تترقب القارة الأفريقية بشغف شديد المواجهة النهائية بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 30 مايو الجاري وذلك على ملعب مركب محمد الخامس.

 



ويأمل النادي الأهلي في تحقيق انجاز تاريخي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال الحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والمرة رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء.

 

 

-قرار مثير من أمير مرتضى منصور قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك تمكن من حسم صفقة جديدة.

 

 

 

وحصل نادي الزمالك على توقيع يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي، وذلك تمهيدا لضمه في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

خبر أهلاوي عاجل.. عروض فرنسية للتعاقد مع “مظلوم” القلعة الحمراء

 

 

 

 

ويخطط الزمالك لتواجد يحيى جبران في صفوفه، وذلك في ظل قدرته على اللعب في مركز 6 و8، بالتزامن مع احتياج الفريق الأبيض لتدعيم منطقة خط الوسط بشكل جيد بسبب اعتماد البرتغالي جاسفالدو فيريرا على 3 عناصر في طريقة اللعب.

 

 

 


وجاء حصول نادي الزمالك على توقيع يحيى جبران للتواجد في صفوف الفريق الأبيض بالوقت الحالي، ليزيد من الشكوك الحمراء حول هذه الصفقة، وكأن الفريق الأبيض يسعى لتحفيز نجم الوداد قبل المواجهة القادمة لتقديم أفضل مستوى فني أمام الأهلي.

 

 


ويأتي حصول نادي الزمالك على توقيع يحيى جبران، وذلك بالتزامن مع غموض موقف طارق حامد من البقاء مع القلعة البيضاء في ظل عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة وذلك بسبب الخلاف على الأمور المالية.

 

 

 

وجاء اصرار نادي الزمالك على ضم يحيى جبران، خاصة أن الصفقة لن تكلف خزينة الفريق الأبيض أموال كثيرة حيث سينتقل دون دفع أي مقابل مالي إلى الفريق المغربي، وذلك بالتزامن مع الأزمات المالية الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأبيض خلال الوقت الحالي.

 

 


وكان مركز خط الوسط في صفوف نادي الزمالك، قد تأثر بشكل واضح وتحديدا بعد رحيل المحترف التونسي فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري، حيث افتقد الفريق الأبيض إلى العقل المدبر  في منطقة خط الوسط.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …