fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

كبير الأندية الإنجليزية يخطط لضم نجم الأهلي الأول.. تفاصيل حصرية لأول مرة

يخطط أحد أكبر الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات أبرز نجوم النادي الأهلي المميزين والذين يمتلكون مواهب طيبة للغاية على الصعيدين البدني والفني، حيث يرغب المسئولين في إنهاء الصفقة لصالحهم بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات.

 

وشاهد نادي آرسنال الإنجليزي بصحبة عدد من المسئولين والوسطاء عدد كبيرم ن الفيديوهات الخاصة باللاعب المالي صاحب الأداء المميز، حيث يرغب المسئولين في إنهاء المفاوضات لصالحهم عبر الدخول المباشر مع النادي الأهلي.

 

ويخطط النادي الإنجليزي أن يحصل على ديانج للحاجة الماسة إلى خدماته على الصعيد الفني، بعد الأداء المذهل الذي يقدمه اللاعب الأسمر في الصفوف خلال الفترة المؤخرة، ومازال يقدمه مع النادي الأهلي في كافة المحافل المحلية والإفريقية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن العرض الإنجليزي الذي تسربت أخباره إلى نادي جالاتا سراي التركي جعل الفريق الأخير يدخل مرة أخرى في مفاوضات رسمية قوية مع الأهلي للحصول على اللاعب.

 

وكان وكيل اللاعب له يد في ترشيح ديانج بعدد من الفيديوهات الكثيرة والمميزة عن اللاعب إلى الوسطاء في الدوري الإنجليزي، والذين قاموا بعرض اللاعب المالي على المسئولين هناك.

 

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر يرفض بيراميدز ويظهر دليل جديد لاقترابه من الأهلي

 

وكان يرغب جالاتا سراي التركي التعاقد مع ديانج في الموسم المنصرم، ولكن تمسك النادي الأهلي بأن يكون المقابل المادي بملايين اليوروهات بدلاً من الدولارات لم يحسم الصفقة لصالح النادي التركي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخدمات اللاعب المالي الموهوب، الذي قدم أداء طيب للغاية مع منتخب بلاده خلال الفترة المؤخرة.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي سوف يتطلع إلى التعاقد مع البدائل في حال الوصول إلى مقابل مادي يفيد حصول أي من الناديين على اللاعب صاحب الأداء المتميز.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين البدائل، خوفاً من أن يكون اللاعب صاحب الأداء المميز خارج الصفوف في الموسم المقبل، إذا قبل آرسنال الإنجليزي تكبد المقابل الذي حدده الأهلي سابقاً.

 

ومن المقرر أن يتم تصعيد الأمور إلى الصيغة الرسمية بين كل الأطراف إذا تم الحصول على عدد من العروض المميزة التي تجعل الأهلي يفرط في الجوهرة السمراء التي كان لها شأن كبير مع الفريق ومازال حتى الآن.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …

تعليق واحد

  1. وايه علاقة ده بالصورة