fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

كريم حسن شحاته: كيروش ارتكب كارثة ضد نجم الاهلي في معسكر المنتخب.. وحرق اكتشافه الجديد

تحدث الإعلامي كريم حسن شحاته عن بعض القرارات الفنية التي ارتكبها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر خلال إدارة لقاء تونس في نصف نهائي كأس العرب.

 



وحقق منتخب تونس الفوز على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.

 



وقال الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية “تغيير محمد مجدي أفشة في مباراة تونس وخروجه كان بمثابة كارثة على الصعيد الفني”.

 



وأضاف “المدير الفني لمنتخب مصر خلص على حسين فيصل بعد اكتشافه بسبب الضغوطات الكبيرة التي وضعها على اللاعب،لا أعرف السبب حتى الآن في تغيير محمد مجدي أفشة وكان لابد من استمراره في الشوط الثاني أمام تونس”.

 



وتابع “المنتخب الوطني “خسر نفسه” أمام تونس في بطولة كأس العرب، وتغييرات كارلوس كيروش كانت غريبة خلال إدارة اللقاء ، و تسببت في الخسارة بعد أن أدار المباراة بشكل خاطىء”.

 



ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر في المباراة النهائية أمام المنتخب تونس، وذلك بعد أن تخطى المنتخب الجزائري نظيره القطري بنتيجة 2/1، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساء.

 

 

شاهد ايضا..

عدو جماهير الاهلي يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

 

 



-أحمد سليمان يعلق على خسارة مصر لقب كأس العرب.. وينتقد كيروش

 



وفي نفس السياق،  قال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق “اللعب بالصف الثاني ليس مبرر لخسارة بطولة كأس العرب”.

 


وأضاف “منتخب الجزائر كما نرى يلعب بالصف الثاني ورغم ذلك تأهل للمباراة النهائية، وتغييرات كيروش كان عليها تساؤلات وخاصة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي”.

 


واختتم أحمد سليمان تصريحاته قائلا” في النهاية لابد من دعم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش وذلك قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية
.

 


يذكر أن منتخب مصر سوف يلتقي في المواجهة المقبلة أمام منتخب قطر لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر وسوف تقام اللقاء يوم السبت المقبل، وتنتظر الجالية المصرية في قطر والجماهير المصرية تحقيق الفوز في المواجهة الصعبة المقبلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …