fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

كولر يجهز ياسر إبراهيم لخوض مباراة أوكلاند سيتي في المونديال

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى خوض المباريات المقبلة كبروفة للمباريات المهمة المقبل عليها الفريق في دوري أبطال إفريقيا وفي مونديال الأندية خلال الفترة القليلة المقبلة.

واستقر الفريق الكروي الأول على تجهيز ياسر إبراهيم لخوض مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي خلال مستهل مشوار الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في المغرب الشقيقة مطلع فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتم تجهيز اللاعب صاحب الأداء المميز في خط الدفاع لمعاونة زملائه على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، بينما يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إيجاد حلول دفاعية كثيرة خلال الفترة القادمة.

النادي الأهلي مازال يستهدف الحصول على البدائل القوية في الخط الخلفي، خاصة لما يتميز به الفريق الأحمر على الجانب الخاص بخط الوسط والجانب الهجومي، بينما تظل الناحية الدفاعية تعاني على كافة الأصعدة.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مازال ينظر إلى مباريات كأس العالم للأندية على أنها مباريات حياه أو موت للوصول إلى المباراة النهائية والسعي إلى الإنجاز التاريخي للمرة الأولى.

الأهلي يستعد بكل قوة لمباراة سموحة السكندري المقررة بعد غد الثلاثاء في تمام السادسة مساء في نصف نهائي كأس مصر، على أن يواجه الفريق الفائز من مواجهة بيراميدز والزمالك المقررة في نصف النهائي أيضاً.

الأكثر مشاهدة:

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …