fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ببحث التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين الذين سوف يكون لهم شأن كبير مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ووجه المدير الفني للقلعة الحمراء، بأن يتم الإسراع بتجديد تعاقد النادي الأهلي مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي يتألق مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، ويقدم أفضل مستوياته.

 

الأكثر قراءة:

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

كهربا يرد على أنباء أزمته مع شادي حسين.. وسر لقطة أفشة أمام أسوان والشناوي يفاجئ الجميع

بعد تصعيد الأهلي إلى كاف.. الهلال السوداني يرد: عقوبات ضد الشناوي وعبد القادر وديانج

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

 

ويدرس النادي الأهلي أن يتم حسم كل الأمور المالية مع اللاعب صاحب الأداء الجيد، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر، في ظل العروض القوية التي جاءت إلى اللاعب من الخارج وتحديداً أندية إماراتية وسعودية.

 

ورحّب الشحات بالتواجد والاستمرار في الصفوف الحمراء، خاصة أنه مازال يحلم بتحقيق أفضل الطموحات خلال الفترة القادمة، والسعي بكل قوة إلى أن يكون الفتى الذهبي في الأهلي بعد الاعتماد الأساسي عليه في المباريات الأخيرة.

وصنع الشحات العديد من الأهداف القوية والمميزة في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان والتي انتهت بثلاثية قوية حقق فيها الفريق الإجادة والقوة واستطاع أن يكون نسر المباراة ويحصد جائزة أفضل لاعب.

 

ويرى كولر أن الشحات لا غنى عن تواجده في الصفوف الحمراء، خاصة بعد التألق الأخير، والاستفاقة الذهنية التي طالت اللاعب وجعلته أحد أفضل الذين يتم الاعتماد عليهم في القلعة الحمراء.

من جهة أخرى يجدد النادي الأهلي عقود ياسر إبراهيم ومحمود متولي ثنائي الدفاع للفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تصديق مارسيل كولر على القرار.

 

ويرى كولر أن الثلاثي سالف الذكر من أفضل اللاعبين الذين سوف يكون لهم دور كبير وقوي ورائد في الصفوف الحمراء في ظل الحاجة الماسة لحصد البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى العروس الإفريقية بعد الغياب الذي حدث في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …