الثلاثاء , 28 يونيو 2022

ليس أفشة.. شوقي يضغط على كيروش لضم هذا اللاعب لقائمة المنتخب قبل السفر للكاميرون

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة المكونة من حوالي 25 لاعبًا في القائمة النهائية، واستبعد 15 آخرين لضعف مستواهم الفني والبدني على حد رأيه.


شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد 15 لاعب و هم :محمد فوزى ، أحمد ياسين ، محمد فتح الله ” كماتشو ” ، مروان حمدى ، مروان داود ، مصطفى فتحى ، محمد مجدى ” أفشة ” ، محمد حمدى ، أحمد ياسر ريان ، أحمد حسن كوكا ، أحمد رفعت ، إبراهيم عادل ، محمد هانى ، أحمد رمضان بيكهام و عماد نبيل دونجا.



وتسببت قرارات كيروش في غضب كبير في الشارع المصري والأهلاوي على وجه الخصوص، الذي كان يرى أن محمد مجدي أفشة له الحق في الانضمام لقائمة المنتخب، فضلًا عن وجود حالة تعجب واستهجان لعدم ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر هداف مصر في بطولة كأس العرب.





ضغوط كبيرة على كيروش وشوبير يفجر مفاجأة غير متوقعة

وبعد اعلان القائمة، تعرض البرتغالي كيروش لضغوطات كبيرة من جانب ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، ومحمد المدرب المساعد، ووائل جمعة مدير الكرة، لتوفير بديل للاعب مصطفى محمد في القائمة.


ويقتنع كيروش بأن مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، هو مهاجم 9 يلعب داخل الصندوق ولا يميل على الأطراف، لذلك كانت النصيحة هو ضم أحمد ياسر ريان مهاجم فريق ألتاي سبورت التركي، أو ضم أحمد حسن كوكا لاعب كونيا سبور التركي.



ووجه محمد شوقي نصيح لكيروش بضرورة ضم مهاجم صندوق ليكون بديلًا لمصطفى محمد، في ظل عدم اقتناع كيروش بان محمد شريف مهاجم رأس حربة ويفضل إشراكه في مركزي الجناح اليمين أو اليسار.




وعلم موقع أخبار الأهلي، Ahly News، من مصادره، أن كيروش يرفض الرضوخ لطلبات ضياء السيد ويسعى لتهميش دوره داخل المنتخب سواء في اختيار لاعبي قائمة المنتخب أو التدخل في تشكيل الفريق أو إبداء رأيه في خطة اللعب.



شاهد أيضًا..

أفشة يشعل الصراع بين الثلاثي داخل معسكر منتخب مصر.. وسبب غير اخلاقي وراء اقصاء رفعت

ضمن 3 ضربات موجعة للزمالك.. “كذبة بيضاء” من بن شرقي إلى بيراميدز بسبب الاهلي

 

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة غير متوقعة، بنشره تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يكشف فيها المهاجم الثاني البديل لمصطفى محمد.



وقال “شوبير”: “كيروش ضم مروان حمدي وابراهيم عادل ومحمد حمدي لقائمة المنتخب المرشحة للسفر للكاميرون واحتمال اقامة مباراة ودية قبل السفر الى الكاميرون، كل التمنيات بالتوفيق لمنتخب مصر”.


شاهد أيضاً

عاجل.. ريكاردو سواريز يصل القاهرة في هذا الميعاد لتدريب الأهلي

انهى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني …