fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

ليس احمد ياسين.. الاهلي يستقر على اسم الصفقة الدفاعية الجديدة في الصيف رسميا

بدأ جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطوة وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم قوي في الفريق.

 



وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بالحصول على خدمات محمد عبد المنعم بعد قطع إعارة اللاعب مع فريق فيوتشر إف سي بالتراضي بين الطرفين.

 


وعاد محمد عبد المنعم لصفوف النادي الأهلي، وذلك بعد أن تألق بشكل رائع مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية وأًصبح من ضمن التشكيل المثالي في البطولة.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد استقر بشكل رسمي على خطوة عودة أحمد رمضان بيكهام لصفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

 


ويراهن جهاز الكرة في النادي الأهلي، على قدرات وامكانيات أحمد رمضان بيكهام حيث يؤدي بشكل مميز مع فريق سموحة.

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد حاول بشدة إعادة أحمد رمضان بيكهام إلى القلعة الحمراء في الفترة الماضية، ولكن رفض بشدة أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة.

 

شاهد ايضا..

الثالثة ثابتة.. رغبة تركي أل الشيخ تشعل لقاء الاهلي والهلال السعودي

 


وتمسك أحمد سامي باستمرار أحمد رمضان بيكهام حتى نهاية الموسم، وذلك بسبب الاحتياج الشديد لخدمات اللاعب، حيث شارك في 8 مباريات وتمكن من تسجيل هدف.

 


ويجيد أحمد رمضان بيكهام المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، مثل المساك والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول الفنية في الملعب وتحديدا بالخطوط الخلفية.

 

 


وكان أحمد رمضان بيكهام قريب من التواجد في قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بعد أن تواجد اسمه ضمن الـ40 لاعبا التي رشحها الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش قبل البطولة.

 

 


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني يمنح الأولوية إلى أحمد رمضان بيكهام على حساب أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي والذي ارتبط اسمه كثيرا في الفترة الماضية بخطوة ارتداء القميص الأحمر.

 


وهناك رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لمطالب البنك الأهلي لبيع أحمد ياسين مقابل 30 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …