fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

ليس بسبب غرامة الـ300 ألف جنيه.. نكشف سر غضب موسيماني من رئيس الاهلي

توترت بشكل كبير العلاقة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني وذلك على خلفية خسارة الفريق الأحمر للقب السوبر المحلي وذلك بعد أيام قليلة من حصول الغريم التقليدي نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر في الساعات الماضية فرض غرامة بقيمة 300 ألف جنيه على كل لاعب في صفوف النادي الأهلي بالإضافة إلى الجهاز الفني ومدير الكرة.

وقرر ايضا رئيس النادي الأهلي، معاقبة الطاقم الإداري والطبي بخصم نسب متفاوته من عقودهم مع الفريق بعد خسارة لقب السوبر.

وعلم “
موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في الساعات الماضية.

وأكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عدم غضبه من العقوبة التي تم توقيعها ضده بخصم 300 ألف جنيه من مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء.


وكشف المدير الفني للنادي الأهلي، للخطيب عن سبب غضبه وهو تعمد الإدارة الحمراء ولجنة التخطيط نشر العقوبة في الإعلام، وهو ما تسبب في احراج شديد له أمام اللاعبين.

تابع ايضا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!


وكان يرى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأفضل هو معاتبته والحديث معه في الأمور الفنية، كما أكد عدم رفضه للعقوبة كما تردد في بعض وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا، ولكن غضبه كان بسبب نشر العقوبة في الإعلام.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد حقق العديد من الألقاب الهامة مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما حصد لقب كأس مصر في النسخة الماضية، والسوبر الأفريقي بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

وهناك تواصل مستمر بين جهاز الكرة في القلعة الحمراء، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن المرحلة المقبلة التي ينتظر خلالها الفريق العديد من التحديات الصعبة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع إنبي يوم السبت المقبل وذلك في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر، وذلك على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …