الأربعاء , 25 مايو 2022

مخضرم الزمالك يطالب كيروش باستبعاد نجم الأهلي ويناشد موهوب القلعة الحمراء بالرحيل

أحاديث كثيرة متنوعة بشأن قائمة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، واختياراته المتعددة للاعبين المقرر أن ينضموا في القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأثارت قائمة كيروش المبدئية حفيظة العديد من النقاد الرياضيين، خاصة أنه لم يضم عناصر بارزة وأصر على ضم عدد من العناصر الأخرى، حيث جاء على رأس هذه الانتقادات عدم ضمه لاعب وسط الزمالك طارق حامد.

 

قال هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق، إنه لا يصح أن يخوض أي مدير فني يلعب باسم منتخب مصر أي بطولة على الصعيد القاري أو العربي ولا يطمح في الحصول عليها، مشدداً على ضرورة اللعب الدائم على حصد البطولات، لأن مصر اسم كبير وسيظل في إفريقيا وبين العرب.

 

وأضاف يكن في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”، على فضائية “etc” أنه لا يجب ضم محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، لافتاً إلى ضرورة انضمام محمد شريف مهاجم الفريق إلى الصفوف.

 

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى أن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الأهلي يجب أن يرحل عن صفوف النادي الأهلي، لعدم وجود انسجام بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يقلب التشكيل رأساً على عقب.. ظهور ثنائي جديد وغير متوقع أمام الرجاء

وأوضح يكن أنه يجب على اللاعب إثبات تواجده مع النادي الأهلي، نظراً لأنه من العناصر المميزة التي أجمع عليها القطبين في وقت سابق، مطالباً بحصوله على فرصة مؤكدة وحقيقية بدلاً من الارتكان على دكة البدلاء.

 

وشدد لاعب الزمالك المخضرم السابق، على أنه يستبعد مشاركة اللاعب صاحب الأداء المميز أمام الرجاء المغربي في مباراة السوبر الأفريقي التي سوف تنطلق بعد قليل في تمام السابعة مساء على ملعب أحمد بن علي المونديالي  في قطر.

 

وطالب يكن موسيماني، باستغلال الامكانيات الفنية لطاهر طاهر لاعب وسط الفريق المميز، حتى يعود إلى مستواه المميز في صفوف النادي الأهلي مرة أخرى، ويتمكن موسيماني من الاعتماد على جهوده في المباريات الكبرى.

 

وشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب وحصل على المركز الرابع بعد الخسارة من قطر بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …