fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مران الأهلي | تدريبات بدنية وفنية للاعبين..وتطورات إصابة كوكا..وموعد عودة بيرسي تاو

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار التجضيرات التي يخوضها المارد الأحمر استعداداً لانطلاق الموسم الجديدة بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي النادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، و تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وخاض الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال المران الصباحي تدريبات بدنية في الجيم لمدة نصف ساعة قبل أن يقود أندريس أندويا مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة أخرى لمدة 40 دقيقة في المستطيل الأخضر.

وشارك اللاعبون في تقسيمة قوية حرص من خلالها المدير الفني للأحمر مارسيل كولر على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والجمل التكتيكية كما يخوض المارد الأحمر مرانه المسائي عصر اليوم الأثنين.

ويتخلل معسكر الأهلي الحالي ثلاثة مباريات ودية أمام كل من بتروجت بعد غد الأربعاء 21 ‏سبتمبر ثم مواجهة أسوان يوم 25 سبتمبر، ويختتم ودياته بذات الشهر أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29.

الأهلي يكشف تطورات إصابة كوكا

وكشف طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أحمد أبو عبلة عن اخر المستجدات حول إصابة أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ”النادي الأهلي” أن اللاعب بات في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي مؤكداً أنه يتحسن بدنيا وطبيا وأوشك على الانتهاء البرنامج الذي يخضع لها قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق للأحمر.

موعد عودة بيرسي تاو إلى الأهلي

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى صفوف التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

زقال مدير الكرة أن ن “تاو ” تخلص من إصابته العضلية وسيخضع في الساعات المقبلة لبرنامج بدني تمهيدا للانتظام في مران الأهلي الجماعي بعد أسبوع وذلك بشل تدريجي في الأيام القادمة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …