الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

“مش معانا في الجاي”.. الاهلي يعلن رحيل نجم جديد عن صفوفه

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحضير وترتيب قائمة الفريق في الموسم الجديد، من خلال الاستقرار على الأسماء التي ستتواجد في الفترة المقبلة، أو الأسماء التي ستغارد صفوف الفريق.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية، مع بعض الصفقات المميزة مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، كما عاد الثنائي المعار عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القارد.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “سيكون هناك جلسة مع المحترف النيجيري جونيور أجاي خلال الساعات المقبلة”.

وأضاف “الجلسة القادمة مع أجاي ستكون الآخيرة، وقد ينتقل بعدها إلى صفوف فريق فاركو الذي يسعى بقوة للحصول على خدماته”.

تابع ايضا..

الإسماعيلي يضم الثنائي الموهوب من الاهلي بالعلاقات.. وحقيقة مقلب النقاز في الزمالك



ويحاول النادي الاهلي إقناع المحترف النيجيري جونيور أجاي بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالتراضي، من خلال فسخ عقده والحصول على نسبة من قيمة عقده في الموسم المتبقي.

في الوقت الذي حاول خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء توفير بعض العروض الخارجية للمحترف النيجيري جونيور أجاي في الفترة الماضية ولكنه رفضها.

وهناك مفاوضات قوية من جانب فريق فاركو في الحصول على خدمات جونيور أجاي، خاصة في ظل تواجد وكيل أعماله جون أدوارد في منصب المشرف العام على الفريق.

جونيور أجاي كان قد تراجع مستواه الفني والبدني بشكل ملحوظ مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث يقدم أقل مستوياته الفنية، وهو ما دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للمطالبة برحيله عن الفريق.

ويحتاج النادي الأهلي للتخلص من المحترف النيجيري جونيور أجاي وذلك في ظل اكتمال قائمة الأجانب في القلعة الحمراء.

ويمتلك النادي الأهلي 5 أجانب وهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

يذكر أن النادي الأهلي قد قرر في الفترة الماضية إعارة أكثر من لاعب في صفوفه مثل سعد سمير ومصطفى البدري وكريم نيدفيد وفارس طارق ومحمد عبد المنعم إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة طلائع الجيش في مسابقة السوبر المحلي يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *