الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

مصير عرض كريستال بالاس لضم محمد الشناوي.. والعرض التركي لمحمد شريف.. وتفاصيل عرض الـ8 ملايين دولار للحصول على خدمات نجم الأهلي

ارتبط عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، بالانتقال إلى بعض الأندية العربية أو الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهنا الحديث عن الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، ومحمد شريف مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، والمحترف المالي أليو ديانج لاعب الوسط.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز “خالد الاتربي” رئيس تحرير القسم الرياضي في جريدة الشروق جميع التفاصيل عبر برنامجه صوت أهلاوي على اليوتيوب.

-حقيقة انتقال محمد الشناوي إلى كريستال بالاس الإنجليزي

قال خالد الاتربي “بالفعل محمد الشناوي كان قد تلقى اتصالات من خلال أحد شركات التسويق عقب مونديال كأس العالم للأندية، للانتقال إلى صفوف الفريق الإنجليزي”.

وأضاف “محمد الشناوي تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لكشف حقيقة وصول عرض رسمي ولكن أبلغه مدير التعاقدات بعدم وصول أي عرض، ليبلغ حارس الأهلي الإدارة الحمراء باستمراره مع الفريق وعدم تفكيره في العروض أو الرحيل”.

ويعتبر محمد الشناوي من أهم العناصر في تشكيل النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال السنوات الآخيرة، في ظل دوره داخل وخارج المستطيل الأخضر.

-حقيقة العرض التركي للتعاقد مع محمد شريف

قال “لا يوجد أي عرض تركي بالوقت الحالي للحصول على خدمات محمد شريف، وكل ما قيل عن امكانية انتقاله لصفوف طرابزون التركي ليس له أي أساس من الصحة ولا يوجد أي عرض رسمي”.

وأصبح محمد شريف هو المهاجم الأول في النادي الأهلي بالوقت الحالي، كما يتواجد ويشارك بشكل مستمر مع منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.
-حقيقة عرض اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع أليو ديانج وعرض الـ8 ملايين دولار

قال “لا يوجد أي عرض من الدوري السعودي لضم المحترف المالي في انتقالات الصيف”.

وأضاف “الإدارة الحمراء تخطط لبيع المحترف المالي مقابل 8 ملايين دولار، وهناك ثقة كبيرة في امكانيات وقدرة اللاعب على الاحتراف في أوروبا”.

ويعتبر أليو ديانج من أهم العناصر التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في خط الوسط خلال الفترة الماضية، كما من المتوقع أن يشارك بشكل مستمر في الفترة الماضية بعد إصابة حمدي فتحي التي تحتاج لبعض الوقت حتى يعود للمشاركة.

 

 

 

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *