الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي التحضير بشكل رائع للفترة الصعبة المقبلة، وذلك من خلال تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم ٢١ سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري
.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيًّا مع بتروجت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

-أون سبورت: صفقة جديدة في الأهلي

وقال كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “جهاز الكرة في النادي الاهلي قد توصل إلى اتفاق مع عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي للبقاء مع الفريق في الفترة المقبلة وتجديد عقده”.

وأضاف “الأهلي اتفق مع عمرو السولية نجم الوسط على خطوة تجديد عقده مع القلعة الحمراء وذلك لمدة 3 سنوات”.

وتابع “عمرو السولية سوف يحصل من النادي الأهلي على 33 مليون جنيه في 3 سنوات”.

وكشف “عمرو السولية سوف يحصل في الموسم الأول على 10 ملايين وفي الموسم الثاني على 11 مليون وفي الموسم الثالث على 12 مليون”.

تابع ايضا..

بدعم وتوصية من موسيماني.. ثنائي من العيار الثقيل يزاحم أفشة في الموسم الجديد


ويعتبر عمرو السولية من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي في الفترة الطويلة الماضية.

وهناك اتجاه من جانب إدارة النادي الأهلي على تعويض عمرو السولية بحملة إعلانية في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تعويض اللاعب ماديا خاصة انه كان له مطالب إضافية في ملف التجديد.

وتعادل النادي النادي مع بتروجيت وديا في لقاء شهد دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكل من مصطفى شوبير ومحمد محمود وأحمد سيد غريب وكريم فؤاد وأحمد أشرف وأحمد عبد القادر ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد المغربي وعبد الجواد عبد الرحمن ومصطفى أبو الخير.

وشهدت المواجهة ايضا وتحديدا في الشوط الثاني إهدار النادي  الأهلي ضربة جزاء في الدقيقة ٧٠ عن طريق أحمد عبد القادر، قبل أن يحاول نجوم النادي الأهلي الضغط على فريق بتروجيت من أجل هز شباكه ولكن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

 

شاهد أيضاً

«هل سيُعاقب مصطفى محمد ومن سيحمل شارة قيادة المنتخب؟!».. إجابة نهائية من وائل جمعة

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، تفاصيل جديدة عن استعدادات الجهاز الفني واللاعبين لخوض مباراتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *