الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

موسمياني يتورط في “تلميع” صفقة بيراميدز القادمة.. والأهلي على أعتاب صفقة إنقاذ المصير

تسبب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تحمل جزء كبير من خسارة الفريق الكروي الأول لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وظهر عدد مميز من لاعبي خط الوسط والدفاع لنادي الجيش بشكل طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني، والجاهزية التي تمتع بها اللاعبين، نظير توقيف لاعبي الأهلي عن الخطورة المعتادة.

 

وفاز طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، وسط تألق مهند لاشين وأحمد سمير، والفيل، وعدد من اللاعبين أثناء الـ90 دقيقة بعد غلق المساحات على الأهلي.

 

وأشاد عبدالحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش بلاعبيه وعلى رأسهم مهند لاشين ومحمد بسام، رافضاً التفريط في خدمات الأخير مهما بلغت الإغراءات المادية.

 

وثمّن بسيوني أداء لاعبيه على الصعيد الدفاعي، لإغلاق المساحات وعلى رأسهم الفيل والسيسي الذان ضبطا إيقاع المباراة وساهما مع الفريق ككل في خطف الفوز من الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك مفاوضات قوية من نادي بيراميدز لضم مهند لاشين بعدما ظهر بشكل جيد في لقاء الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني تسبب بشكل غير مباشر في تألق لاشين وتمسك السماوي به، بعدما ترك المجال مفتوحاً على الصعيد الخططي لتألق لاعبي طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً:

صحف جنوب إفريقيا تتسائل حول مصير موسيماني.. ومدرب البافانا بافانا يثير أزمة كبيرة في الأهلي

وقررت لجنة التخطيط التدخل بشكل مباشر في اختيار اسم معاون لموسيماني على الصعيد المحلي، وإلغاء أية فكرة في ذهن المدير الفني بشأن استقدام أجنبي جديد.

 

وكان موسيماني بصدد ترشيح أحد المديرين الفنيين في الدوري التركي للقدوم ليشغل منصب المدرب العام خلفاً للجنوب إفريقي كيفين جونسون الذي رحل عن الفريق لمسقط رأسه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللجنة سوف تحصر الأسماء المرشحة بين علاء ميهوب وعادل مصطفى لاختيار أحدهما لمنصب المدرب العام.

وقرر النادي الأهلي استمرار سامي قمصان في منصب المدرب المساعد، بعدما كانت هناك رؤى بتصعيده إلى المدرب العام وأن يكون القادم هو المساعد.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي الاختيار بين الاسمين في المنصب المهم على صعيد المباريات المحلية عقب مباراة الكأس أمام إنبي مباشرة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي يوم السبت المقبل في بطولة كأس مصر، وسط مخاوف شديدة من قبل الجماهير لاستمرار نغمة الخسارة مؤخراً.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

تعليق واحد

  1. علاء ميهوب لا يصلح عاوزين عماد النحاس هو الوحيد القادر على إعادة الفريق الطريق الصحيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *