الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

موسيماني يسعى لحسم مصيره في الأهلي قبل الرد على ملايين العروض الخليجية

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني إلى حسم مصيره في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة قبل أن يرد على العروض المتعددة المقرر أن يحصل عليها في الفريق.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي أن يضع العروض الخليجية التي حصل عليها أمام طاولة المفاوضات أمام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يريد حسم قرار البقاء في صفوف النادي الأهلي من عدمه خلال الفترة المقبلة في ظل تعدد العروض التي حصل عليها من قبل الشركة الإعلانية التي تديرها مويرا موسيماني زوجته.

 

وتعد مويرا موسيماني أبرز الداعمين لموسيماني في مسيرته الرياضية، وتمسك ملف المدير الفني للنادي الأهلي والتعاقدات المقرر أن يحصل عليها خلال الفترة المقبلة على الصعيد الخليجي أو الخارجي.

 

ومن المقرر أن تأتي زوجة موسيماني ووكيلة أعماله إلى القاهرة للتفاوض على تجديد تعاقده، مشدداً موسيماني في حواره لموقع City Press الجنوب إفريقي على أنه لن ينتظر حتى نهاية الموسم لتجديد تعاقده.

 

إقرأ أيضاً:

رغم غيابه عن المشاركات.. موسيماني يُحذر إدارة الأهلي من رحيل لاعبه بالميركاتو الشتوي

ويقول موسيماني إنه رئيس نفسه في النادي الأهلي، ولا يسمح لأحد أن يتدخل في عمله، مشيداً بالصرامة الكبيرة لسيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي في التعامل مع اللاعبين، لافتاً إلى أن انتخابات النادي الأهلي تشبه انتخابات رؤساء الدول.

 

وشدد موسيماني في حواره على أن الخليج يعرفونه جيداً، ويعرضون عليه أموالاً كثيرة ولكنه يريد الاستمرار خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأهلي.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يمنحه كل الصلاحيات الخاصة بإدارة فريق الكرة، وأنه لا يسمح لأحد أن يتدخل في عمله.

 

وحقق موسيماني العديد من الإنجازات في صفوف الفريق الأول واستطاع أن يكون له دور مؤثر وقوي في صفوف النادي الأهلي بتحقيق البطولات الكثيرة التي قام بها في الصفوف الحمراء في فترة سابقة.

 

ويريد موسيماني إلى البقاء في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، مشدداً على أنه يجب أن يكون الفريق على قدر واحد وكبير من القوة لتحقيق البطولات والإنجازات الكبرى.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً على الصعيد القاري في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يريد النادي الأهلي أن يحقق فيها مركز متقدم أفضل مما حصل عليه في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

“هتلعب في مونديال الأندية”.. موسيماني يباغت نجم الاهلي الشاب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، …