الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

ميركاتو الاهلي| أحدث صفقات “أمير توفيق” تتسبب في إعارة الثنائي إلى المقاصة وسموحة

يقدم موقع أهلي نيوز فقرة “ميركاتو الاهلي” وذلك للحديث عن آخر المستجدات في ملف الصفقات والعناصر التي اقتربت من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يبحث خلالها جهاز الكرة عن ضم أهم العناصر وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات.

وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي لوضع الرتوش الآخيرة على بعض الصفقات الهامة.

وعلى رأس الصفقات التي حسمها أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الحصول على توقيع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي، حيث وقع لاعب المنتخب الأوليمبي لمدة 5 سنوات وسيحصل على عقد بقيمة 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وهناك استقرار داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، على إعارة بعض اللاعبين بعد التعاقد مع كريم فؤاد ويأتي على رأس العناصر التي استقر الجهاز الفني على عدم تواجدها بالفريق الثنائي:

-أحمد رمضان بيكهام

اصبحت فرص اللاعب صعبة بشكل كبير في البقاء مع القلعة الحمراء، خاصة انه لم يتمكن من تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، وخلال مشاركة اللاعب في مركز الظهير الأيمن عانى من بعض الثغرات الدفاعية، في الوقت الذي لا يعتمد المدير الفني على خدماته في مركز المساك.

وهناك مفاوضات من جانب فريق سموحة مع أحمد رمضان بيكهام للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد واستغلال خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

-أحمد نبيل كوكا

جاء المستوى الجيد الذي ظهر به لاعب منتخب الشباب بالقميص الأحمر في الفترة التي شارك خلالها، بعد وجود أزمة في الغيابات ونقص عددي في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف، ليدفع بعض الأندية في طلب الحصول على خدماته.

ويبقى على رأس الأندية الراغبة بقوة في الحصول على خدمات أحمد نبيل كوكا فريق مصر المقاصة الذي تقدم بطلب رسمي إلى القلعة الحمراء في الساعات الماضية لطلب الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويعتبر احمد نبيل كوكا من العناصر القادمة بقوة في النادي الأهلي، حيث يجيد اللعب ايضا في مركز خط الوسط المدافع بجانب قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيسر.

ولا يمانع جهاز الكرة في النادي الأهلي، إعارة اللاعب من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز واثقال موهبته في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

نجم الدوري المصري يضغط من أجل الانتقال إلى الأهلي رغم رفض موسيماني الشديد

ليست هذه أول مرة، طالما أطلق نجم طلائع الجيش، أحمد سمير، هذه التصريحات من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *