fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

نجم الزمالك يستفز جماهير الأهلي “غير مقتنع بكولر” وهذا المدرب لا يمتلك فكرة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الترجي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية على استاد حمادي العقربي برادس بالعاصمة التونسية، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وسط تفوق واضح سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بفضل التمركز الجيد والضغط المستمر على دفاعات الترجي لاستخلاص الكرة وشن الغارات الهجومية، سواء من العمق أو الأطراف، والتي شكلت خطورة بالغة وفرصًا بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي مساء أمس الأول على ملعب حمادي العقربي برادس ، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والمباراة القوة التي قدمها الفريق الأحمر أمام الفريق التونسي، بجانب إدارة كولر للمباراة والمستوى الفني الذي ظهر به الفريق الأحمر.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: “لاعبو النادي الأهلي كلمة السر في الفوز الكبير على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في رادس، فهم يلعبون من أجل إسعاد الجماهير، والفضل يعود إليهم في الفوز الكبير، ليس للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فلم يضف أي جديد، ولست مقتنعاً بإمكانياته الفنية”.

وتابع: “تعادل الوداد مع صن داونز  في المغرب، يصب في مصلحة الفريق الجنوب إفريقي، حيث أن لقاء الإياب سيكون على ملعب (الأخير)، وهو ما سيسهل من مهمة الفريق، وصن داونز الجنوب إفريقي هو الفريق الأفضل في القارة السمراء حالياً ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وأسلوب لعب خاص به، وأخشى على الأهلي من مواجهته في النهائي”.

شاهد أيضاً..

كولر يصدم كهربا قبل مباراة العودة أمام الترجي.. ويقرر عودة “الموسيقار”

ما مصير محمود كهربا بعد تأجيل حل لجنة الانضباط؟.. كواليس هامة

أيمن يونس يطالب إدارة الأهلي بمعاقبة ثلاثي الفريق قبل خوض لقاء الإياب أمام الترجي

فرج عامر يتفق مع نجم الأهلي على الانتقال إلى سموحة.. وإجراء من الخطيب

الوكرة يطلب ضم نجم الأهلي.. وفاركو يحاصر طريد كولر في نهاية الموسم

من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يبعد نجمه عن لقاء الإياب أمام الترجي

شوبير يكشف حقيقة تواجد الزمالك في مونديال الأندية 2025.. ويطلق تصريحات كوميدية عن أوسوريو

كولر يُطيح بـ4 أسماء مدوية من الأهلي..وحسم المهاجم الجديد في هذا التوقيت

وأشار إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك “معندوش فكرة” ويتحمل مسؤولية خسارة الفريق أمام الإسماعيلي، حيث بدأ اللقاء بتشكيل كارثي، و تعجبت من إشراك حسام عبد المجيد في مركز وسط الملعب ، بالإضافة إلى عدم إجراء تغييرات عديدة في المباراة و الكتفاء بالدفع بـ”سيد نيمار، وسيف جعفر” فقط.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …

تعليق واحد

  1. احنا قلنا أى كلب بينتمي للزريبة المفروض محدش يأخد برأيه ثم وانت مال اهلك يا عرة يا واطي خليك فى زريبتك الملعونة سايب الزريبة وفضايحها ومش عاجبك اى فوز للاهلي ولا المدرب ولا اللاعبين والله العيب علي الكلاب اللى بيستضفوه وعاملينه مسخه هل هو مثلا له خبرة تدريبة دا أفشل لاعب فى تاريخ المحروسة لم يدرب نادي الا وهبط ولم ولن نعلم عن الأندية اللى هوي بها شيء دا متخلف وحاقد وتربية زريبة الخسة والنتانة والندالة والوساخة والحقد والكراهية تربو علي كده ورضعوا مباديء الصهيوني مرزباخ جدهم ربنا يحرقهم بزيت وسخ هم ومن ينتمي لهذه الزريبة علي رأى المثل دول متربين فى وكر الأفاعي يضحك وهو يقتر حقد وغلا وخسة وندالة قلوبهم سودة بخطين زرق علي مر التاريخ لم يتولي منهم احد مسئولية الا وافشل المنظومة اللى تولاها وهبط بها للحضيض ربنا ينتقم منهم ومن يوليهم يتحرق بنيران جهنم أمين أمين أمين