fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

نجم الفريق ينقلب على إدارة الأهلي بعد الوعود الواهية.. تابع التفاصيل

كلام حب وغرام
كلام حب وغرام

سادت حالة من الجدل داخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعد تردد العديد من الأنباء التي تؤكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بشكل نهائي.

وانقلب والتر بواليا على إدارة الفريق بعد الوعود التي يرى أنها واهية، وأنه يستحق أن يحصل على فرصة أخرى في العودة بعد انتهاء إعارته إلى صفوف السيلية القطري، خاصة بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بواليا كان يتطلع إلى العودة لصفوف الفريق الأحمر، خاصة أنه تواصل مع الإدارة في وقت سابق وأبلغته أن السبب في عدم عودته هو المدير الفني.

إقرأ أيضاً:

النجم المقرب من موسيماني يبدي حزنه لتراجع المفاوضات معه في الأهلي!

وأضاف المصدر، أن بواليا يرى أن الوعود أصبحت واهية، خاصة أن الحديث عن المتسبب في عدم عودته إلى صفوف الفريق الأحمر لم يعد موجوداً الآن في ظل الحاجة الماسة إلى خدمات اللاعبين والتي يرى أنه أجدر المتواجدين على ذمة القلعة الحمراء بالعودة.

وشدد المصدر على أن بواليا أصبح في قمة غضبه بعد أنباء إعارته الأخيرة، وأنه أصبح الآن لا يفهم موقف الإدارة الحمراء، خاصة في ظل البحث عن عروض أخرى من أجل رحيله وعدم استمراره في النادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

وقدم اللاعب الأسمر أداء متوسط بعد انضمامه من صفوف الجونة إلى الأهلي في صفقة اقتربت تكلفتها من 2 مليون دولار من خزينة الفريق الأحمر، وذلك إثر إعجاب موسيماني بقدراته، ولكنه لم يشاركه بشكل أساسي في المباريات.

واعتمد موسيماني على استقدام لاعبين آخرين وعلى رأسهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني، وأيضاً بيرسي تاو الذي حصل على فرص كاملة أكثر من المهاجم الأول، بينما لم يرغب الفريق الأحمر في الحصول على أي من اللاعبين الآخرين في المواسم السابقة.

ويستمر عدد من اللاعبين في الصفوف الحمراء وعلى رأسهم علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج من الأجانب، فيما تم الاستقرار على التخلي عن خدمات ميكيسوني وإعادته إلى سيمبا التنزاني مرة أخرى، والموافقة على رحيل المغربي بدر بانون بعيداً عن الفريق.

ويستهدف النادي الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة غير المتواجدة على الساحة مرة أخرى، في ظل المساعي القوية من أمير توفيق مدير التعاقدات لترشيح عدد من اللاعبين المتميزين للانضمام إلى الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …