الثلاثاء , 28 يونيو 2022

نكشف موعد الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم الموقف النهائي للمدير الفني المقبل للفريق الكروي الأول، وذلك بعد عدة مشاورات بين لجنة التخطيط والكرة والتعاقدات، وطرح كل الأسماء الخاصة التي قبلت بالعمل على رأس المنظومة الفنية في الأهلي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد سوف يكون عقب مباراة بيراميدز بعد المقبلة عقب لقاء الفريق أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يسعى إلى التخلص من مباراة القمة وأن تكون على النحو الأمثل ليسهل له التفرغ للملف الشائك والأهم الخاص بالمدير الفني للقلعة الحمراء الجديد.

وسوف يكون الإعلان عن المدرب الجديد عقب لقاء بيراميدز وليس عقب لقاء الزمالك، وذلك وفقاً للمصدر نفسه الذي قام بتصحيح المعلومة في تصريحاته الخاصة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ إجراء جديد مع مصطفى شوبير رغم ما قام به أمام إيسترن كومباني

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، يتمسك بالمدرسة البرتغالية في المقام الأول، رغم ظهور العديد من الأسماء تحمل جنسيات فرنسية وأخرى من التشيك، وغيرها من ألمانيا.

ويريد الخطيب أن يكون المدرب القادم للأهلي يحمل الشخصية القوية والتي تعبر عن المرحلة الجادة المقبل عليها الفريق، والذي يسعى من خلالها إلى أن يعود رائداً لدوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وأن يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، معاونة المدير الفني المؤقت سامي قمصان في مهمته الكبرى نحو قيادة الأهلي إلى الفوز وتحقيق الأداء القوي الذي انتظرته الجماهير طويلاً، وتحقق بالفعل أمام إيسترن كومباني بشكل متميز للغاية.

ويرغب الفريق الأحمر في الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يكون فيها منتصراً على الزمالك الذي يدخل اللقاء بكامل نجومه على الصعيد الفني والبدني.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …