fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

هل يفكر الأهلي في صفقة فيريرا بعد انتقال أيمن أشرف إلى البنك الأهلي؟

مازال النادي الأهلي يسعى إلى بكل قواه من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحقق ما يرجوه للحصول على لاعبين من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية الساخن للغاية حتى الآن.

ووافق النادي الأهلي على انتقال أيمن أشرف إلى صفوف البنك الأهلي، وذلك بعد خروجه من الحسابات الرسمية لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بينما يطلب الفريق الحصول على مدافع ويفكر في استقدام بديل في الجانب الدفاعي.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

خلاص خصلت.. الكونفدرالية الإفريقية وراء رحيل نجم الأهلي إلى فيوتشر على سبيل الإعارة

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

ويتطلع كولر إلى الحصول على لاعب واعد يمتلك طراز فريد من الانطلاقات والجوانب البدنية والفنية من أجل الوصول إلى الجانب الذي يؤمن فيه الجانب الخلفي، إذا أصيب أي من اللاعبين الحاليين.

موافقة النادي الأهلي على رحيل أيمن أشرف، قد تفتح الباب مع البنك الأهلي لاستقدام أحمد ياسين مدافع الفريق، ولاعب المنتخب الوطني الذي انضم في فترة ولاية كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وكان يريد الأهلي الحصول على ياسين في فترة سابقة، أثناء الحديث من جانب الزمالك على مزاحمة الأهلي في الصفقة، ما أدى إلى إخفاقها، في الوقت الذي كان يسعى جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك إلى الحصول على اللاعب بكل قوة.

ومازال فيريرا يمني النفس باستقدام “ياسين” إلى الصفوف البيضاء، وعدم رحيله إلى الأهلي أو بقاءه في صفوف البنك الأهلي، لرغبة البرتغالي في الاستفادة من إمكانياته الفنية والبدنية الكبرى.

وقد يلجأ الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى جس نبض البنك الأهلي مرة أخرى عن تخليه عن ياسين ومدى دخوله في صفقة أشرف أو أن يكون في صفقة أخرى بعيدة عن رحيل أيمن أشرف إلى البنك الأهلي.

ويفرز كولر هذه الأيام كل اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم بالصفوف الحمراء، بينما يفرغ القائمة من أجل أن يستقدم اللاعبين الجدد الذين سوف يعتمد عليهم في مونديال الأندية ودوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …