fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

وقّع النادي الأهلي بشكل رسمي مع أحد أفضل الصفقات الأجنبية المنتظر أن يكون لها شأن كبير في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إنهاء أمير توفيق مدير التعاقدات كل الإجراءات الرسمية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن الصفقة التي حصل عليها النادي الأهلي سوف تكون أفضل الصفقات في الفريق على مدار الـ10 سنوات الماضية، وذلك في إطار المساعي القوية من قبل النادي الأهلي للحصول على أفضل اللاعبين الأقوياء.

 

الأكثر مشاهدة:

الحرب بدأت ضد كولر.. السويسري يثبت ضعفه الشديد بـ٣ إجراءات ساذجة

الأهلي يسعى للتخلص من تركة موسيماني الثقيلة مقابل مليون و800 ألف دولار

عاجل.. الأهلي يستقر على استقدام الثلاثي الأجنبي في يناير

برعاية ابن تونس.. الأهلي يستهدف ضم الثلاثي المكير على طريقة ديانج!

 

وأضاف المصدر، أن تأجيل الإعلان عن التوقيع الرسمي للجماهير سوف يكون حتى مطلع يناير المقبل، من أجل أن يكون الفريق في حالة تأهب لهذا الإعلان المقرر أن يصحب معه العديد من الصفقات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

 

وتردد داخل أروقة النادي الأهلي أن الصفقة يقال عنها أنها قوية وسوف يتم قيدها في القائمة الإفريقية، وسوف تشارك مع الفريق في مونديال الأندية القادم المقرر أن يشارك فيه بطل القرن الإفريقي في المغرب.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من التفاصيل المميزة والهامة، والصفقات القوية المنتظر أن تقدم المزيد من الجوانب الإيجابية على الصعيدين البدني والفني خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يتطلع إلى خطف كل الصفقات التي سوف تضيف إلى الفريق، وذلك برعاية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي يضع بصمته على كل الصفقات التي من المنتظر أن تشارك مع الفريق في النصف الثاني من الموسم.

ويرغب النادي الأهلي أن يصل إلى نهائي مونديال الأندية في هذه النسخة القوية التي سوف يشارك فيها بجوار الأندية العالمية القوية التي سوف تكون مميزة جداً في إطار مشاركة نادي آخر من إفريقيا.

 

ودارت التكهنات عن حسم الفريق الأحمر التعاقد مع مارسينهو دا سيلفا لاعب نادي كاوازاكي الياباني، والذي وصل النادي الأهلي معه إلى مفاوضات متقدمة في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن تمسك الفريق الياباني بالمبلغ المادي القوي للغاية، ساهم في أن يكون الفريق بعيد كل البعد عن الصفقة.

 

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …