fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

آخر تطورات إصابة أساسي الأهلي في القمة وموسيماني يتمسك بهذا البديل

كشف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عن آخر تطورات إصابة أيمن أشرف مدافع النادي الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر مؤخراً كبديلاً للتونسي المصاب علي معلول، وذلك بعد مشاركة أشرف بشكل جيد في المباراة التي جمعت فريقه بالزمالك أمس وأسفرت عن فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في القمة 121.

وأضاف عبدالحفيظ أن أيمن يعاني من خشونة في الركبة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الحقن خلال الفترة المقبلة، من أجل التعافي السريع والمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

ويعاني الأهلي من أزمة شديدة من حيث الجبهة اليسرى، بدأت بغياب التونسي علي معلول منذ مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني، وامتدت حتى فقدان البديل محمود وحيد للإصابة.

ويلعب أشرف منذ العودة إلى صفوف الأهلي مرة أخرى في مركز المدافع، ولكن الإصابات التي ضربت أصحاب القدم اليسرى في الجانب الأيسر، جعلت الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني الاعتماد على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

ويمثل أشرف منذ انضمامه إلى الأهلي في عهد البدري، جوكر القلعة الحمراء، لأنه أحد اللاعبين المميزين الذين يقدمون أداء ثابت أثناء المشاركات سواء في قلب الدفاع أو الجانب الأيسر.

وأبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لجنة التخطيط والتعاقدات بضرورة التعاقد مع لاعب صاحب امكانيات مميزة في الجانب الأيسر، مثلما كان يطالب الحصول على لاعب في الجانب الأيمن.

وتعاقد الأهلي مع كريم فؤاد من نجوم المستقبل بعد الاتفاق مع نادي إنبي، باستكمال اللاعب موسمه في الصفوف البترولية، ومن ثم الانتقال إلى صفوف الأهلي في نهاية الموسم.

ويتطلع المدير الفني للأهلي إلى الحصول على لاعبين مميزين في ثلاث مراكز ظهيرين وصانع ألعاب، بينما مركز المهاجم مازال في محل دراسة بين أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره سموحة السكندري يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري العام، حيث قرر موسيماني أن يخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب مختار التتش من أجل الاستعداد الأنسب للفريق السكندري، فيما اتخذ قراراً آخر بالإبقاء على “علي لطفي” في مركز حراسة المرمى رغم تعافي الشناوي من إصابته بفيروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي في الدوري.. عودة 7 نجوم إلى قائمة مارسيل كولر

في السابعة مساء الأربعاء المقبل، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري …