fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كهربا يروي كواليس جديدة عن مشادته مع الشناوي ويتحدث عن يومه الأسود بسبب الأهلي ويكشف عرض بيراميدز الضخم واقتراب الرحيل

تحدث محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي عن الأزمات الأخيرة التي لاحقته مؤخراً، وأبرزها مشكلته مع الشناوي والإيقاف، والموقف الذي ندم عليه وحقيقة الشائعات التي تداولت حوله خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف “كهربا” في تصريحاته لبرنامج “العرافة” على شاشة قناة “المحور” أن أزمته مع قائد الفريق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عبارة عن مشادة في غرفة الملابس ولم تتطور إلى ما تم نشره على الإطلاق، لافتاً إلى أن الحارس غضب لعدم إعجابه بأسلوبي معه في الحديث.

وأشار لاعب وسط النادي الأهلي إلى أنه لا يسهر أو يشرب، أو يقوم بأية أعمال تنم عن أنه يرتكب أمور غير مألوفة، مشدداً على أن عرض البرتغال كان حقيقي، وأنه لم يختلق ذلك من أجل تسهيل الانتقال إلى صفوف الأهلي كما تردد.

وأوضح “كهربا” أن اليوم الأسود في حياته عندما أهدر ركلة الجزاء أمام الأهلي في السوبر حينما كان يلعب بقميص الأبيض، وأنه لم يخن النادي يوماً على الإطلاق، بل إنه يقدر ويحب جماهير نادي الزمالك مشدداً على أنها مازالت في قلبه.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أنه لم يرتكب أية أمور خارجة عن المألوف، وأنه لم يتشاجر مع أحد، وأن ما تردد بشأن المشكلة الأخيرة أنه كان يأكل في مطعم “هندي” وشاهد أزمة ومشادة بين طرفين وتدخل من أجل أن يفضها.

وقال “كهربا” إنه لا يقبل أن يتعصب أحد عليه أو يتحدث معه بطريقة ليست جيدة، خاصة أنه عصبي، ولا يقبل الإهانة من أحد مهما كان، متابعاً: “احترم النادي الذي انتمي إليه، أنا في نادي القيم والمباديء ولم اخرج عن هذا السياق على الإطلاق”.

وكشف كهربا عن توقيعه على بياض من أجل الانضمام لصفوف الأهلي، لافتاً إلى أن نادي بيراميدز عرض عليه مقابل مادي أكبر من الأهلي، ولكنه رفض حباً واحتراماً للفريق الأحمر الذي تربى فيه.

وأوضح لاعب الأهلي الحالي أنه لم يكن مغروراً يوماً ما، وأنه يتعامل مع الجميع بنفس الوجه، سواء كان عامل في النادي أو أي شخص آخر، لأن قلبه أبيض، ولا يكن أي ضغينة لأحد، لافتاً إلى أن لو حصل على الفرصة الكافية بدون أن تحدث له أية مشاكل داخل أو خارج الملعب سوف يكون في “حتة تانية” حسب وصفه.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …