fbpx
السبت , 18 مايو 2024

أخبار الأهلي.. موسيماني يحسم الجدل في ملف رحيله ويطلق تصريحات قوية

في ظل غموض موقف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء حسم الجدل بشأنه من خلال اطلاق مجموعة من التصريحات الهامة في الساعات الماضية.

وتعثر النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسر اللقب أمام الوداد المغربي، قبل أن يذهب إلى المغرب في الساعات الماضية بحجة الحصول على محاضرات تدريبية في المغرب.


وقال بيتسو موسيماني في تصريحات صحفية “أسعى إلى خطوة تحقيق لقب الدوري الممتاز مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا”.


وأضاف “هدفي هو تعويض الجماهير من خلال الفوز بالدوري وتحديدا بعد التعثر الأفريقي الآخير وعدم الفوز على الوداد المغربي”.


وكشف “الاهلي يبحث دائما عن حصد جميع الألقاب والبطولات، والفوز في كل مواجهة، ولأول مرة أرى فريق مثله بهذا الطموح في الفوز بكل بطولة ومباراة”.

شاهد ايضا..

رأي لجنة التخطيط يقلب الموازين في صفقة نجم الدوري الجزائري.. المرشح الأول بعد رحيل ديانج

ضم مدرب عام ومدرب مساعد وبديل للمغضوب عليه في جهاز موسيماني.. [كشف الأسماء]

عاجل| أول الراحلين عن جهاز موسيماني وعودة “العضو المميز” في جهاز حسام البدري


وزاد “الأهلي قادر على حصد لقب الدوري، انظر إلى الجدول حيث نعتبر متأخرون 5 أو 6 مباريات ولكن حال الفوز بالمواجهات المؤجلة لنا سوف نتصدر المسابقة وسنكون الأقرب لتحقيق اللقب المحلي”.


وجاءت تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد ساعات من اجتماع المدير الفني مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عبر تطبيق زووم لكشف ملامح الفترة القادمة.

وكان محمود الخطيب قد طلب من بيتسو موسيماني إجراء تعديلات حاسمة في صفوف طاقمه المعاون خلال الفترة المقبلة من خلال تواجد مدرب عام ومدرب مساعد ومخطط أحمال.

وحتى هذه اللحظة يتمسك محمود الخطيب بخطوة استمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، على الرغم من ضغوطات شركة الكرة ولجنة التخطيط للتحرك نحو البحث عن بديل.

ويستعد النادي الاهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة المصري بالسلوم في مسابقة كأس مصر عن الموسم الحالي، بالإضافة إلى خوض مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري عن الموسم الحالي.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …