fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل| أول الراحلين عن جهاز موسيماني وعودة “العضو المميز” في جهاز حسام البدري

أوصت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، بحدوث العديد من التعديلات الهامة والحاسمة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تصحيح العديد من الأخطاء الفنية.

وتتخوف لجنة التخطيط من استمرار حالة الاخفاق داخل الفريق الأحمر، خاصة أن الفريق قد وجد بعض المشاكل الفنية بعد التفريط في العديد من النقاط بالدوري، قبل أن يخسر الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا.


-أول الراحلين عن جهاز موسيماني

أكدت مصادر داخل صفوف النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط في صفوف القلعة الحمراء، ترفض بشدة خطوة استمرار مخطط الأحمال كابيلو رانجواجا.

وترى إدارة النادي الأهلي أن كابيلو رانجواجا هو المتسبب الأول في تراجع الحالة البدنية للاعبي النادي الأهلي، بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

ويأتي قرار جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعدم الابقاء على خدمات رانجواجا، بسبب الإصابات العضلية الكثيرة في صفوف الفريق الأحمر، على الرغم من فترات الراحة الكثيرة التي يمنحها المدير الفني إلى اللاعبين.

وطلب “محمود الخطيب” من بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء، سرعة ابعاد كابيلو رانجواجا عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وجاء طلب إدارة النادي الأهلي، ليصيب بيتسو موسيماني بالدهشة خاصة أنه يرغب في الابقاء على تواجد رانجواجا كابيلو في منصب مخطط الأحمال، بحجة انه يستعين بخدماته في بعض الأمور الفنية.

شاهد ايضا..

رأي لجنة التخطيط يقلب الموازين في صفقة نجم الدوري الجزائري.. المرشح الأول بعد رحيل ديانج

مسئول كبير يكشف تفاصيل المؤامرة الكبرى ضد الأهلي في نهائي أفريقيا.. «الموضوع مقصود»

-عودة التونسي أنيس الشعلالي إلى الأهلي

عرضت إدارة النادي الأهلي على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تواجد التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال السابق في النادي الأهلي للعمل ضمن جهاز بيتسو موسيماني.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي، موافقة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر على هذه الخطوة، خاصة أن أنيس الشعلالي لا يمانع خطوة العودة والتواجد في النادي الاهلي من جديد.

وكان أنيس الشعلالي قد عمل لمدة موسم مع فريق بيراميدز خلال رئاسة حسام البدري للنادي، كما عمل ضمن جهاز حسام البدري في منتخب مصر.

يذكر أن الحالة البدنية للاعبي النادي الأهلي كانت أكثر من رائعة في فترة تواجد “أنيس الشعلالي” في منصب مخطط الأحمال.

شاهد أيضاً

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

شهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين النادي الأهلي، وبيراميدز، بسبب استمرار أزمة محمد الشيبي، …