fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الإسماعيلي يزاحم الزمالك على صفقة الموسم.. والأهلي يقترب من توجيه الضربة الثانية

اقترب النادي الأهلي من الحصول على ثاني الصفقات الصيفية من صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي، وذلك بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بتواجد اللاعب في الفريق بالانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يصل إلى الحارس محمد صبحي المعار من صفوف نادي الزمالك إلى فاركو في الانتقالات الصيفية، وذلك على خلفية تفعيل عقد اللاعب بشكل نهائي في الصفوف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يسعى إلى خطف ثاني صفقات الفريق الأبيض، بعد إتمام التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، كان قد أبرم الاتفاق مع نظيره فاركو من أجل الوصول إلى اللاعب في أقرب وقت ممكن من أجل التواجد في التوليفة المميزة للفريق.

إقرأ أيضاً:

بعد قرار الزمالك الرسمي نكشف موعد لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر أنهى الاتفاق وتم تفعيل عقد شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 20 مليون جنيه، وأن اللاعب في طريقه إلى الانتقال إلى صفوف الأهلي قادماً من فاركو بعد دفع الأهلي مقابل مادي إضافي.

من جهة أخرى، مازال نادي الاسماعيلي يسعى إلى ترميم الفريق بصفقات جديدة من أجل تحسين وضعه في الموسم الجديد، ويتطلع إلى ضم أحمد أمين أوفا لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من إيسترن كومباني خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قريباً من الحصول على صفقة “أوفا”، بينما دخل الإسماعيلي في الحصول عليها من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات قوية على الصعيدين البدني والفني.

ويتطلع نادي الإسماعيلي إلى الحصول على عدد مميز من اللاعبين الأقوياء أصحاب الامكانيات القوية والمميزة من أجل دعم مسيرة الفريق إلى الأفضل، وأن يكون موقفه جيداً في جدول بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

نكشف طلبات كولر مع الأهلي في الميركاتو الصيفي.. 3 مراكز مُرعبة

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني …