fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مرتضى “جاب ورا” أمام دياب.. كواليس جديدة مثيرة في صفقة لاشين والإجبار على ضم ضحية الشحات

لا يخفى على أحد في المشهد الرياضي، حصول أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، على توقيع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش منذ شهرين من الآن، قبل أن يدخل فريق فيوتشر إف سي في المشهد بقوة ويصر على حسم الصفقة.

وجاء حسم فريق فيوتشر إف سي لصفقة مهند لاشين وذلك في بالتزامن مع التسريب الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية والذي كشف عن حدوث تراشق بين مرتضى منصور رئيس الزمالك مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية ورئيس شركة الكرة في صفوف فريق فيوتشر.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تخوف كبير من جانب إدارة الزمالك لفكرة التصعيد في صفقة مهند لاشين خاصة بعد توقيع اللاعب للقلعة البيضاء في وقت سابق.

وتخشى الإدارة البيضاء من الكشف عن توقيع مهند لاشين خاصة أن الحصول على توقيعه كان في وقت غير قانوني وهو ما يهدد بفرض عقوبات على القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وقررت إدارة نادي الزمالك عدم التصعيد في ملف انتقال مهند لاشين إلى صفوف فريق فيوتشر، خاصة أن اللاعب كان قد حصل على وعد من جانب أمير مرتضى منصور بالحصول على العقود التي وقع عليها حال قرار إدارة طلائع الجيش ببيع لصفوف فريق آخر وهو ما حدث بعد دخول فريق فيوتشر في الصفقة.

شاهد ايضا..

نجم الدوري الإنجليزي يضع الأهلي في قائمة الانتظار المؤقتة.. تفاصيل جديدة

ضم مدرب عام ومدرب مساعد وبديل للمغضوب عليه في جهاز موسيماني.. [كشف الأسماء]


-الزمالك يضم “ضحية” حسين الشحات من الأهلي بسبب أحمد دياب

في الوقت الذي استقر خلاله جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، على خطوة ضم حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي الاستقرار على خطوة ضم حمدي النقاز وذلك بسبب تراجع مستوى حمزة المثلوثي في الفترة الماضية.

في الوقت الذي يرفض خلاله أحمد دياب رئيس شركة الكرة، خطوة عودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق من جديد في الصيف المقبل.

ويتمسك فريق فيوتشر إف سي باستمرار عمر كمال عبد الواحد في صفوف الفريق لمدة 3 سنوات، ورفض عودته إلى الزمالك.

وكان حسين الشحات جناح النادي الأهلي قد تفوق بشكل كبير على حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي في نادي الزمالك، خلال مواجهات القمة بين القطبين.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …