fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” أزمة الفرص مستمرة”.. الأهلي يرفض الهدايا أمام زد في الشوط الأول بالدوري المصري

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي زد إف سي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت مواجهة الأهلي أمام زد اليوم الخميس على ملعب “السلام” ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي النادي الأهلي بحثًا عن إحراز الهدف الأول لصالح القلعة الحمراء في شباك نادي زد.

وشهدت الدقيقة 6 عرضيىة من الدبيس مرت من أمام كهربا وصلت عند السولية سددها قوية إصطدمت في قدم أحد مدافعي زد قبل أن ترتد لسولية سددها مرة ثانية لكن كرته خرجت أعلى مرمى علي لطفي الى خارج الملعب

وفي الدقيقة 11 عرضية للأهلي من ضربة ثابتة نفذها طاهر محمد طاهر لكن دفاع زد تصدى للكرة

وفي الدقيقة 24 أهدر محمود كهربا فرصة هدف محقق لصالح الأهلي بعد كرة عرضية متقنة من اللاعب عمر كمال عبد الواحد قبل يحتسب الحكم لمسة يد بعد ذلك

وفي الدقيقة 27 يواصل الأهلي إهداره للفرص عن طريق كهربا بعد تسديدة قوية تصدى لها علي لطفي ثم ارتدت له مجددًا مررها إلى السولية سددها قوية لكن كرته جاءت في الزاوية التي يتواجد فيها حارس زد.

وفي الدقيقة 30 شهدت عرضية متقنة من طاهر محمد شل رضا سليم في إستلامها ثم طالت منه وخرج علي لطفي للتصدى له ولكن الكرة إصطدمت في رضا سليم ثم خرجت الى خارج الملعب ضربة مرمى لنادي زد

وشهدت الدقيقة 34 أهدر طاهر محمد فرصة هدف جديدة لصالح القلعة الحمراء بعد عرضية ساقطة من مروان عطية خلف دفاعات زد حيث سددها برأسه بغرابة لتخرج أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 38 عرضية من عمرو كمال وصلت عند كهربا لكن الأخير أهدرها بغرابة بعد أن لعبها براسه بعيدة عن المرمى.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطيه – عمرو السولية – كوكا.

خط الهجوم: رضا سليم – كهربا – طاهر محمد طاهر.

ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأكرم توفيق ووسام أبو علي وأحمد ‏عبد القادر ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

شاهد أيضاً

الأهلي ومحمد النني.. كولر يحسم مصير نجم أرسنال وعقبة أمام اللاعب

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل …