fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

أسباب قوية تجعل موسيماني يتمسك بضم أبرز العناصر لتدعيم الأهلي في الانتقالات الشتوية.. تابع التفاصيل

في إطار البحث عن تدعيم الصفوف بلاعبين من العيار الثقيل، يسعى النادي الأهلي إلى سد الثغرات الخاصة بكل اللاعبين المقرر أن يحصل عليهم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم الفريق باللاعبين الذين يسعون إلى تحقيق الطموحات الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يريد الفريق الأحمر أن يتواجد عدد من اللاعبين على رأس القائمة المميزة للظفر بكل البطولات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي البنك الأهلي وجه صدمة قوية لكل الأندية الراغبة في التعاقد مع أحمد ياسين مدافع الفريق ولاعب المنتخب الوطني المنضم حديثاً إلى صفوف الفراعنة.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته القوية بتدعيم الفريق على الصعيد الدفاعي، بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الهجومي.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على أحمد ياسين لما ظهر به من قوة مع فريقه البنك الأهلي، ومع صفوف المنتخب الوطني الأول.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تدعيم الدفاع، بعد ظهور عدد من الثغرات القوية في الصفوف الحمراء، وخاصة في الدقائق الأخيرة للمباريات، ما يهدر قوة وسيطرة الفريق طوال الـ90 ق سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يسعى للحصول على نجم الدوري المصري بتوصية من موسيماني

ويخشى موسيماني الظهور في كأس العالم للأندية على النحو الحالي، ويريد أن يكثف من التدريبات الدفاعية الخاصة بالفريق الكروي الأول، لتلافي الثغرات التي تظهر بشكل مفاجيء في المباريات.

 

ويعتمد النادي الأهلي على أيمن أشرف، وبدر بانون في الجانب الدفاعي، بينما يتواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ضمن قائمة اللاعبين في الخط الخلفي، في ظل غموض موقف محمود متولي.

 

ومن المقرر أن يتقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بعرض مادي إلى البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يجعل الفريق يفرط في لاعبه.

 

وينتظر النادي الأهلي الرد النهائي من البنك الأهلي في الصفقة، خاصة بعد التصريح الأخير الذي تمسك بتواجد اللاعب في صفوفه، رغم رغبة ياسين الأولية للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …