fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أموال الخليج تحاصر «هدف» الأهلي المتألق في كأس العرب.. وتضع شركة الكرة في مأزق

وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبالتعاون مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، كافة الخطط الكبرى من أجل تعزيز فريق الكرة في الانتقالات الشتوية القادمة وضم لاعبين مميزين.



وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي من، رئيس شركة الكرة، ضرورة تعزيز الفريق بلاعبين أقوياء لمساعدة الأهلي على المنافسة على البطولات المحلية والقارية، وخاصة كأس العالم للأندية.



ويتابع موسيماني عن كثب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في دولة قطر، حيث أبدى اهتمامه ببعض اللاعبين الذين ظهروا بشكل رائع في هذه البطولة أبرزهم الثنائي أحمد ياسين عبدالمنعم لاعب نادي فيوتشر، وحسين فيصل لاعب نادي سموحة.


 

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن اهتمام أحد الأندية السعودية الكبرى بلاعب سموحة والزمالك السابق حسين فيصل، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.


وبفضل تألق حسين فيصل، سيدخل الأهلي في منافسة قوية مع العديد من الأندية المصرية والخليجية لضمن حسين فيصل في الميركاتو الشتوي أو الصيفي القادم.



وأكدت صحيفة “الميدان” السعودية، أن إدارة نادي الاتفاق تراقب عددًا من اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، حيث تستعد للتفاوض مع أنديتهم مع افتتاح أبواب الميركاتو الشتوي.



وأوضحت الصحيفة أن حسين فيصل هو أحد أبرز اللاعبين المرشحين لتدعيم خط وسط الاتفاق، عقب تألقه تحت قيادة كارلوس كيروش في منافسات منتخب مصر في كأس العرب.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، هو صاحب قرار رحيل حسين فيصل عن الزمالك في الصيف الماضي مجانًا،  لينتقل إلى صفوف سموحة تحت قيادة المدرب أحمد سامي.



وأعرب مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي عن غضبه الشديد لرحيل حسين فيصل بهذا الشكل، مؤكدًا أنه سيحاول مجددًا إعادة اللاعب للقلعة البيضاء ودفع مبلغ 35 مليون جنيه لسموحة.





يذكر أن الأهلي لديه مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.




ويلعب المارد الأحمر بطولة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما توج الرجاء البيضاوي المغربي ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.




شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …