fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أمير توفيق يفاجئ كولر بنجم من الطراز الأوروبي..”تفاصيل جديدة”

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك نجم مصري مٌحترف في الدوري السويدي يٌدعى “أحمد بوناه” قد لفت الأنظار داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد شبانة أن النجم المصري تم عرضه على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم قراره النهائي بخصوص التعاقد معه من عدمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال شبانة في تصريحات متلفزة أن أحمد بوناه مرشحاً بشدة للتوقيع مع الأهلي عقب عرضه على السويسري مارسيل كولر عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

لاعب سويدي يقترب من الانضمام للزمالك في الميركاتو - محتوى بلس

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب على طرح ميزانية مفتوحة في الفترة المقبلة لضم أبرز الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الأحمر من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة القادمة.

وشهدت الساعات الماضية تأكيد مجلس الإدارة للسويسري كولر على تحديد ميزانية مفتوحة لعدد من الصفقات والمقابل المادي لتلبية احتياجاته خلال الفترة المقبلة.

وحدث اتفاق شبه نهائي بين مجلس إدارة النادى الأهلى، والسويسرى مارسيل كولر، على تنفيذ جميع احتياجاته، في ظل حديث المدير الفنى المستمر مع الإدارة عن رغبته فى بناء فريق قوى يفرض سيطرته على الألقاب المحلية والقارية.

كولر يهدد بقاء كهربا في الأهلي - الدوري المصري

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …