fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول تعليق من رضا عبد العال على كولر: طالما من طرف هذا الرجل يبقى عليه العوض

علق رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، على اختيار الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

وأضاف عبد العال في تصريحاته لقناة “إم بي سي مصر” تعليقاً على اختيار كولر مديراً فنياً للأهلي، أن الحكم على المدير الفني الجديد سوف يكون من خلال الحكم الخاص بالمباريات التي سوف يخوضها.

وشدد نجم الأهلي السابق، على أن الأجانب لا يعرفون شيء على الدوريات العربية والمصرية، وأنه يجب الحكم عليه وإعطائه الفرصة النهائية والحكم النهائي بعد رؤية المباريات والجانب الفني الخاص به.

إقرأ أيضاً:

فيديو| فاصل من المتعة الكروية.. شاهد مواهب نجم الأهلي البرازيلي الجديد

وتابع: “أنا مش مغسل وضامن جنة، ولا أعلم أن كولر أصبح مدرباً للأهلي، ولكن يجب الحكم بالكامل عليه، أثناء رؤيته بشكل نهائي في المباريات، لا يجب الحكم على المدير الفني قبل أن ينزل الملعب، وأن السيرة الذاتية أفضل من سواريش وفايلر لأنه مسك منتخب”.

وعمل كولر، مع جروس وقام بتدريب بازل ومنتخب النمسا وحصل على عدد من البطولات المهمة، بالإضافة إلى أنه أقوى من فايلر من جانب السيرة الذاتية.

وطالب عبدالعال، بعدم التسرع على المدير الفني الجديد، وأنه يجب أن يتم النظر إلى “التيم” بالكامل، وأن التوفيق سوف يأتي بشكل أفضل، لافتاً إلى أنه طالما كان مساعد جروس “يبقى عليه العوض”.

ويرى عبدالعال أن جروس قام بـ”تمويت” فريق الزمالك بالكامل، وأن سواريش قلنا أنه لن يكمل شهرين وبالفعل رحل قبل أن يكمل مدته، لافتاً إلى أنه لا يجب أن يمضي المدير الفني على نفس طريقة “جروس” حتى يكون متميزاً.

ويرى مهيب عبدالهادي مقدم البرامج الرياضية، أن ترشيح كولر جاء من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وذلك بحكم العلاقة الجيدة والقوية بين فايلر ومسئولي النادي الأهلي الحاليين.

يذكر أن السويسري كولر جاء بثلاثة جدد من الجهاز المعاون معه بجانب الثلاثي القديم يانكون وعبدالحفيظ وقمصان، وأنه سوف يتقاضى شهرياً 165 ألف دولار.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …