fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أول رد رسمي من الزمالك بعد أنباء مفاوضات الاهلي مع بن شرقي وأبو جبل

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بالتفاوض مع أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك، للتعاقد معهم خلال المرحلة المقبلة.



وكان من بين العناصر التي ارتبط اسمها بقوة بالتواجد في القلعة الحمراء، المغربي أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء.



في الوقت الذي ارتبط خلاله ايضا اسم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء مستقبلا، كما كان هناك مفاوضات من جانب فريق بيراميدز.



وينتهي عقد بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، كما ينتهي عقد محمد أبو جبل مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم، ويحق للثنائي التوقيع إلى أي فريق دون الرجوع إلى إدارة النادي.



حسين السيد: لن نهدد بن شرقي بعدم المشاركة حال رفض التجديد.. وأبو جبل لن يرحل



ورد حسين السيد عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك على هذه الأنباء قائلا “في الوقت الحالي، سوف يعمل المجلس الحالي بقيادة حسين لبيب على حل جميع الملفات الشائكة داخل النادي قبل الانتخابات المقبلة.



وقال حسين السيد في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “سوف نعمل بكل جهد وجدية ونقوم ببحسم ملفات التجديد الخاصة بالنجوم وذلك حتى اليوم الآخير لنا في المدة القانونية”.



وأضاف “لن نضع المجلس القادم في أزمة عنيفة ونترك المشاكل والأزمات تحاصر النادي، وسنسعى لحل جميع الأمور التي ينتظرها جمهور الزمالك”.

 

 

شاهد ايضا..

4 اختلافات يجهزها موسيماني على فريق الاهلي بعد العودة للدوري



وتابع “بعد التجديد للثنائي  إمام عاشور وعبد  الله جمعة، سيكون هناك جلسة في الأيام القليلة المقبلة مع أشرف بن شرقي وذلك من أجل حسم ملف التجديد، وبالمناسبة تمكنا من يتقريب المسافات في الأمور المالية مع اللاعب للتجديد”.

 



وزاد “لن نهدد أشرف بن شرقي بعدم المشاركة في المباريات حال تعثر مفاوضات التجديد معه خاصة انه يتواجد في قائمة المنتخب المغربي خلال الفترة الآخيرة، وايضا الزمالك يمتلك بدائل لتعويضه، ولكن المفاوضات مع بن شرقي تسير بشكل جيد”.



وأوضح “محمد أبو جبل لن يلعب في أي فريق آخر سوى نادي الزمالك، وأبلغني بذلك وسوف يجدد عقده مع القلعة البيضاء قريبا”.



وواصل “قررت عدم خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، حيث لا أفضل الدخول في صراعات انتخابية، وأفضل فقط خدمة النادي بدون مسميات”.


شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …