fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أين إصابته؟.. خالد الغندور يفتح النار على منتخب مصر بسب نجم الأهلي ومحمد صلاح

علق خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق عن استبعاد اللاعب حسين الشحات جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من معسكر منتخب مصر وذلك عقب تعرضه لإصابة قوية.

وأعلن اتحاد الكرة في الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على استبعاد حسين الشحات من المشاركة في الدورة الودية المزمع إقامتها في مصر، خلال شهر مارس الجاري، بسبب تعرضه لإصابته بتقلص في العضلات.

شاهد أيضاً..

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

تعليق مثير من كهربا على انتقال نجم الزمالك لـ الأهلي ورسالة نارية إلى شيكابالا

بيراميدز يوجه ضربة قوية ومدوية لـ الأهلي ويخطف صفقة القرن

غيابات مدوية لـ الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. 6 أسماء من العيار الثقيل

حقيقة غضب لاعبي الأهلي من إمام عاشور بسبب الزمالك.. ماذا حدث؟

أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز.. إعلامي يفجر مفاجأة مدوية قبل سوق الانتقالات الصيفية

أول تحرك من إدارة الأهلي بعد إصابة الموهوب بقطع في الرباط الصليبي

وفضل الجهاز الفني لـ منتخب مصر بقيادة حسام حسن استدعاء لاعب الزمالك مصطفى شلبي، للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي ستقام في مصر بمشاركة ثلاثة منتخبات أخرى وهي كرواتيا وتوس ونيوزيلندا.

وأكد الغندور في تصريحات تليفزيونية ” ماذا يعني أن حسين الشحات يترك منتخب مصر لأنه يُعاني من تقلصات؟!، ما هي الإصابة؟ اللاعب قد خضع لفحوصات مع الجهاز الطبي بالمنتخب ولو هناك شد أو مزق كان سيظهر”.

وأضاف” كان يوجد حملة على محمد صلاح، رغم إنه مُصاب بالفعل، وغاب عن مباريات مع فريقه ليفربول، وعلى الجانب الآخر حسين الشحات سيشارك في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بل وسيلعب مواجهة سيمبا التنزاني”.

وشدد” الشحات في اللقاء الأخير كان سليم ، وحصل على أسبوع راحة بعدها، ثم انضم للمنتخب ولم يكن يتدرب، من أين جاءت التقلصات العضلية؟ وهناك لاعبين مثل عصام الحضري كان ينضم حتى لو سيموت، أبو جبل تعرض لمزق ولعب بحقن”.

واتم حديثه” ما الأزمة في إبقاء الشحات مع المنتخب حتى إذا لم يُشارك في المباراة الأولى، كان سيشارك في المواجهة الثانية، لكن اللاعب من أول يوم قال أنه لا يستطيع أن يتدرب”.

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …