fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تمت.. الأهلي يوقع مع خليفة محمد الشناوي لمدة 5 مواسم مقابل 8 مليون جنيه

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التوصل إلى اتفاق مع أحد حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمواصلة حماية عرين القلعة الحمراء خلفًا لـ محمد الشناوي الحارس الأساسي في الفترة المقبلة.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة قوية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار وتوجت بها الأفيال على حساب منتخب نيجيريا عقب الفوز بالمباراة النهائية بهدف دون رد.

شاهد أيضاً..

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

تعليق مثير من كهربا على انتقال نجم الزمالك لـ الأهلي ورسالة نارية إلى شيكابالا

بيراميدز يوجه ضربة قوية ومدوية لـ الأهلي ويخطف صفقة القرن

غيابات مدوية لـ الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. 6 أسماء من العيار الثقيل

حقيقة غضب لاعبي الأهلي من إمام عاشور بسبب الزمالك.. ماذا حدث؟

أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز.. إعلامي يفجر مفاجأة مدوية قبل سوق الانتقالات الصيفية

أول تحرك من إدارة الأهلي بعد إصابة الموهوب بقطع في الرباط الصليبي

وليد دعبس: خبر طلب محمد صلاح نقل أحمد رفعت إلى انجلترا غير صحيح

وخضع محمد الشناوي لعملية جراحية خلال الفترة الماضية غاب على أثرها عن المشاركة مع النادي الأهلي لمدة تصل إلى 3 أشهر ليقود حماية عرين النادي الأهلي اللاعب مصطفى شوبير الذي تألقه بشدة منذ ظهوره مؤخرًا مع بطل أفريقيا.

وتلقى مصطفى شوبير إشادات كبيرة من جانب لجنة الكرة بالنادي الأهلي فضلًا عن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب تألقه الكبير مع القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة ومساهمته في تتويج الفريق القاهري بكأس مصر والسوبر المصري.

وعلم”أهلي نيوز” أن إدارة الأهلي قررت بشكل نهائي تجديد عقد مصطفى شوبير لمدة 5 مواسم تنتهي 2029 مقابل 8 ملايين جنيه بدلًا من 5 ملايين جنيه وهو راتب الفئة الثانية نظرًا لجهوده الذي ظهر بها مع الفريق القاهري.

وقرر مسؤولو الأهلي أيضًا إلغاء نسبة المشاركة في عقد اللاعب مع الفريق القاهري مثلما حدث مع ثنائي الحراس الأخر محمد الشناوي فضلًا عن محمود الزنفلي الذي انضم مؤخرًا من صفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

تهدف إدارة النادي الأهلي إلى زيادة قيمة عقود لاعبي الفريق المميزين، بهدف تحفيزهم على بذل مزيد من الجهد والتفاني في المباريات والتنافس على البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وفي نفس السياق، قررت إدارة الأهلي أن يسافر الفريق إلى تنزانيا في 27 مارس الجاري لمواجهة فريق “سيمبا” في المباراة المقررة في 29 من نفس الشهر. وسيعود الفريق لاستئناف التدريبات يوم الجمعة المقبلة بعد فترة راحة سلبية منحها المدير الفني “كولر” للاعبين لمدة أسبوع، حيث استغلت الفترة الدولية لإعطاء اللاعبين فترة راحة بعد الجهود المبذولة في الفترة السابقة.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …