fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صفقة المدافع الأجنبي تشعل أزمة بين كولر ولجنة الكرة في الأهلي.. ماذا حدث؟

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن موقف لجنة الكرة بالنادي الأهلي من التعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وطلب في الساعات الماضية السويسري مارسيل كولر من لجنة الكرة بالنادي الأهلي ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم الجاري.

شاهد أيضاً..

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

تعليق مثير من كهربا على انتقال نجم الزمالك لـ الأهلي ورسالة نارية إلى شيكابالا

بيراميدز يوجه ضربة قوية ومدوية لـ الأهلي ويخطف صفقة القرن

غيابات مدوية لـ الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. 6 أسماء من العيار الثقيل

حقيقة غضب لاعبي الأهلي من إمام عاشور بسبب الزمالك.. ماذا حدث؟

أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز.. إعلامي يفجر مفاجأة مدوية قبل سوق الانتقالات الصيفية

ويوجد حالة من الاستياء لدى السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر من تواضع مستوى بعض اللاعبين بالخط الخلفي خاصًة بعد الخسارة الأخيرة أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري.

ويعكف في الفترة المقبلة السويسري مارسيل كولر على تصحيح الأخطاء في الخط الدفاعي بالقلعة الحمراء من خلال الاعتماد على بعض عناصر الشباب في ظل إصابات المتكررة للعناصر الأساسية على رأسها ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي تتحفظ على رغبة السويسري مارسيل كولر بفكرة التعاقد مع مدافع أجنبي في الصيف خاصًة أنها ترى بأن هناك لاعبين جيدين بالمركز الدفاعي في الدوري المصري.

وأكدت لجنة الكرة أن الصفقات الأجنبية يمكن إبرامها في الشق الهجومي في ظل الإصابات التي يتعرض لها العديد من اللاعبين سواء بحالة الإجهاد وإصابات عضلية مع تراجع مستواهم في ظل ارتباطات المارد الأحمر بالعديد من المشاركات القارية والعالمية وأيضًا المحلية.

وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن صالح على السويسري مارسيل كولر فكرة التوقيع مع اللاعب محمد إسماعيل مدافع نادي زد فضلًا عن محمود مرعي لاعب نادي بيراميدز في الصيف المقبل.

وارتبط اسم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الصيف المقبل إلا أن حتى الأن لا يوجد تحرك أهلاوي للتعاقد مع اللاعب.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …